صور موبايلك بموبايل اي حد
وحط لنا الصوره :aa_kaaak:
عرض للطباعة
انزين خلاص مب لازم ماجد يحط الصورة
اي حد بس حطووو ^^
(الصوره فالمرفقات)
ابا صورة علم ..
ما كان عندي شيء عشان اصور وموبايلي بالمنار حق التزين ...*_^
بس عندي صورة مدرسة الأولاد فيها علم المهم في صورة علم ..58...31/600x600.jpg
انزين اطلبي الصوره اللي بعدج
مممممم...ابي صورة فستان ..للبنات و ساعة للأولاد ..*_^
هاس الساعه من زمان مصورنها
واظن حطيتها قبل
61...a35f74fa01.jpg
المهم ابا صورة شمعه:sm126:
(الصوره فالمرفقات )
ابا صورة علم ..
راشد كم مره تطلب صورة علم؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
هههههههه
توني انا بعد قايلة ما يكفيه يبى يشوف أعلام وااااااااااايد ..هههههههه
غير اخوي بس هاذي إختنا soso روتك ..