رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
نترياا اخوي الحوااطه اليايه اخوي سفير جلفاار
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
مـًا شاء الله تصويركٌ طرٌ
الله يحفظكً
ومـًادري وين جايفهُ يوور كاار
وأذكـر مكتوبٌ فيه سفيَر جلفار
مـٌادري وين والله ما اذكر وين
بس المهمُ مشهوره سيارتكٌ خخخخ
ما تقصُر
فم~ان الله
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
[motr1]
ما شاءالله تصويرك فنتك الصراااحه
نتريااا يديييدك
[/motr1]
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
اشكركم ع الردود الحلوة والغاوية شراتكم ^_^
قد المواهب : ههههههه ترا الموتر ما يوقف علطول يتحرك من مكان لمكان ^^ << ما شاء الله ..
تريوا الحواطة الياية
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
[ الحواطة رقم 13 ]
قبل جم من يوم قررت انا واخوي نسير دبي وماشي مكان محدد من زود الملل .. اقترحت لاخوي نسير سوق العوير للسيارات المستعملة وتمينا نلف هناك ...
اول ما وصلنا كانت درجة الحرارة ..
66...057bcea933.jpg
وعقب شوي صارت
66...93eb772ac1.jpg
حلاتها ها المواتر بس مشكلتها سكان يمين
66...bd1a708bcf.jpg
باكستاني اشترى موتر .. مبروووك ههههههه ..
66...3eb3ae71c6.jpg
من جم سنة وهذيل على نفس الوقفة
66...8644044fdb.jpg
يصلح للحواطة براك هاه ^^
66...669e28d7bc.jpg
المهم وشوي وزادت درجة الحرارة ووصلت ...
66...0d46b8191a.jpg
والحبيب يتمشى بسيكله وكأن الجو بااارد .. بروحه والله حر حر فضيييييع
66...efeb7e0e8d.jpg
توجهنا لبرج خليفة
66...437ee55d36.jpg
تحت البرج ^^
66...483d075d20.jpg
66...19536b247c.jpg
صوب فندق ارماني باركنات vip
66...d2f646ba06.jpg
يالله غايته دبي مول والوقت كان ع الساعة 1 ونص تقريباً
66...577770283e.jpg
ظهرنا من دبي مول ع الساعة 4 عسب الدرب لااه وفالطريج ها الطيارة .. الكابتن مسوي حبتين للكام << كح كح مب جنها قوووية شوي ههههه ..
66...ae7fca0cb8.jpg
أأأأأحلى وردي ^^
66...b79d6b1b4e.jpg
اختم بصورة سباق بين ها الموترين واللي انتصر بالأخير الكزس الابيض ..
66...36c9ed6fc1.jpg
تريوا الحواطة الياية
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
يعطيك الف عافيه اخوي بدر ع التصوير ولا اروع
66...b79d6b1b4e.jpg
بس ها الصورة مايباله شباصه ههههههههههههههههه
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
حواطتك اليوم وايد حلووه
حسستني جني بدبي^^
تسلم استاذي {ع} الحواطه
انا اعرفك من سيارتك مشهور ماشاء الله بكلمكان اشوفك <<<ماشاء الله ع سيارتك##
شكرآ لك^^ اخوي
نتريا الحواطه اليايه*
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
ههههههههههههههههه حرام عليك شو تباه أبو الوردي خخخ ،،
زززززززين زييييين والله ان شاء الله استانسسسستوا : )|~
و كالعاددددددده مبددددددددع ،،
نتررررررررررقب اليديددددددد ،،
ربي يحفظك ..