شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
عرض للطباعة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
[align=center]
لا حول و لا قوة إلا بالله ،،
إنا لله و إنا إليه راجعون ..
الله يرحمه و يغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب ..
:*_*:
[/align]
http://filaty.com/i/1003/68117/rhmk-al-lh-ia-bozaid.jpg
..
61...azid-..110.jpg
دعاء للفقيد أحمد بن زايد ( رحمه الله)
http://www.youtube.com/watch?v=THpjfIxkMD8
[ ارجوا نشر الرابط ويزاكم الله خيراً ]
إنا لله و إنا إليه راجعون ..
ان لله وان اليه لراجعووون
انا لله وانا اليه لراجعون الله يرحمك ويغمد روحك الجنه يا احمد بن زايد والله يسكنك الفردوس الاعلى
اللهم اسكنه فسيح جناتك والهم آله وذويه الصبر والسلوان ...
انا لله وإن إليــه راجعــــــــــــــــــوووووون..
الله يرحمــه ويغمد روووحــه الجنــة ان شاء اللهـ...