رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
ماشاءالله التصوييير حلو خاصتآ برج خليفه
75...483d075d20.jpg
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
تسلم اخوي ع الحواطة
ونترقب الحواطة الياية ان شاء الله
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
66...19536b247c.jpg
هـــذي الصـــــورة <<< وااااااااااااااااوااااااااات
اســتاذي انت من دوووم مبــدع
و تصــويــرك ما عليهـ رمســــهـ
حـــلوة حواطتك ^.^ بس حـــر <<< عشت الجو
و هاا صــورة البرج <<< الشمس مخربه اوووف دووم تسوي لي هالحركات بس بعد حلووووه
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
يعطيك الف عافيه اخوي بدر ع التصوير ولا اروع
66...b79d6b1b4e.jpg
بس ها الصورة مايباله شباصه ههههههههههههههههه
<<<< احــم احـــم انت اتســـبنــي و لا شــووو
من شــفــت اســمي @_@<<<بطلعت عيوني عدل <<<خخخخ
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
يسلموو
علي الحواطه
وعلي الصور الحلووه
ولا قصرت
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
يسلمو عل حواطه الغاويه
على الصوره الحلوه وايضا المظحكه
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
[align=center]موضوع خطيييير وعجيب
اجمل شي فيه التجدد والتصوير الحلو
يعني تابع تابع يا بدر والمنتدى كله متابع
يعطيك الصحه العافيه[/align]
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
اشكركم كل الشكر على ها التشجيع
ولولا ردودكم لما تابعت الموضوع
فيزاكم الله خير ^_^
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
[ الحواطة رقم 14 ]
كانت لي جولة في إمارة الفجيرة قبل عدة اسابيع من مكان لمكان وفضلت الاستمتاع بالمناظر الحلوة وخليت التصوير على صوب .^.^.
قبل دوار الطويين والسراب واضح والرطوبة تبين
66...46d2b81df1.jpg
دوار الخروس بدبا
66...4ec08af442.jpg
في طريجنا لخورفكان
66...0468fe316d.jpg
شفنا بياع ياشر ويأشر وشوي وبقفز بالشارع .. لفينا عليه والنتيجة همبا جار عليها الزمن و حارقتنها الشمس هههههه قلنا له ما نبا مشكور ^^
66...d5c33eb7e2.jpg
الطريق لخورفكان
66...85d20c2acb.jpg
وصلنا ومع وصولنا الجو كان مغيم ويساعد للكشتة 100%
66...6f6496c8af.jpg
دوار الدلة بالفجيرة منو ما يعرفه ههههه ^^
66...78d2939b80.jpg
وقته الآيسكريم ولا
66...884b216e65.jpg
حركاااااااات ^^
66...f18206b553.jpg
آخر صورة لواحد شايل كراتين ذكرني بجونكر ههههههههه
66...30118d3fce.jpg
ان شاء الله عيبتكم الجولة
تريوا الحواطة الياية