ما عندنا بيبسي ..
عرض للطباعة
ما عندنا بيبسي ..
ما عندنا بيبسي ..<_>
هذا هو البيبسي :
61...9d67b81c3d.jpg
اريد اممممممممممم نظارة شمسية .
ما عندي نظارة شمسية عندي نظارة طبية ..*_^
محد عنده نظارة شمسية ؟؟؟
انزين بغير الطلب ..
امممممم ابى لوزة .
اللوز ما لناا خلص...
اصبر يمكن حد من الاعضاء بيحط لكـ ...
ماا عندي لوووز..
انززين اطلب شي ثاااني..؟.
ما عندنا لووووووز
61...9c577e695e.jpg
61...f83a2eae21.jpg
عدنا لوز بس وصلت الموبايل ما ادري وين شردت عني ..خخخخخ
ابغي صورة موبايل
68...&image_id=1783
ابغي صورة اممممم باب