مرحب يا ملك القلوب
ان شاء الله تستانس
عرض للطباعة
مرحب يا ملك القلوب
ان شاء الله تستانس
[align=center]
مشكووووووووووريـن ويعطيكم الع ــــــــافيـة
وثانكــــــــــس ع المـرور
منـــــــوريـــــــن واللـه
[/align]
-•°رنــيــن صـــادق يــعــزف الــحــان الــحــيــاة °•.
.•° تـــــشـــــدوا بـــــه الآشــــجـــــــان °•.
.•° وطـــيـــــور تـــحــلــــق فـــي الـــــســـــمــــاء °•.
.•° وتــــهــــتـــف الــعــــصـافــــيـــر فــــرحــــاً °•.
.•. أكــتــب بــالـنـور عـلى شــاشــة ذاكــرتــي بــعــضــاً مـن حديـــث..... .•.
.•. لآضــعــهــا عــلــى صــفــحــات منتدى ديمه ..... .•.
.•. فــأنــقــش عـلـى جـدرانـهـا وجـدران الـزمـن الــمـاضـي والــحــاضــر .•.
.•. تـرحـيـبـي بـك وأنـت أمـامـي فـي الـدرب الـطـويـل تـرحـيـب أرويـه بـصـدى الـذكـرى .•.
.•. قــدومــك إلــيــنــا ووجــودك مــعــنــا زادنـــا فـــرحــاً وســرور .•.
.•. ولآجلــك نــفــرش الآرض بــدل الـــتـــراب زهـــور .•.
.•. مــاأسـعــد منتديات كروب بــحــضــورك .•.
.•. أهـــلاً بــك وردة نــديــة تــنـــضــم لمنتدانا.•.
.•. وأتــمــنــى أن نـرى كــل مــاهــو مــمــيــز لــديــكـ .•. تحياتي ( مراد الروح)
هلا وغلا ..
تووه ما نوور المنتدى ..
ان شاء الله تستفيد من المنتدى ..
موووووووووووفق ان شاء الله ..
نووووووووووووووووووورتالمنتدى
ان شاء الله اتفيدنا و انفيدك
واااااااااااااااااصل أخوي ملك القلوب
3So0ol
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا والله بك في منتدى الرمس
وإنشاء الله نكون إخوان في هالمنتدى
والله يحفظك
........ يا مرحبا ترحيبة ترفع الــــــــراس***نفخر ونذكر في وجود النشاما
.........ترحيبة من قلب وشعور وإحساس***ريح الفل منها وريح الخزاما
(**عواشه**)