رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
أعتقد ألحين سفير برتبة وزير قاعد يقطع سلطة ولا يطبخ عيش..!!
أنا جاهزة حطيت صوري..بدون ما حد يعلق عليه.!!
اوكي اوكي
بقطع وبطبخ وبصور مو مشكله مردرده لج الله يقويني وارده
اطنزي اطنزي على راحتج
هههه
تحياتي
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بعااافيه عليكم
يالله بنترياا فطور سفير برتبة وزير ^_*
متااابعة لكم من بعيد لبيعيد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
هلا
أنا عندي اقتراح بدل ما توهقون الاعضاء ليش ما تخلون هالشي اختياري اللي يبا يحط اي شي يحطه سواء فطور كامل او اكله وحدة او تخلون الاعضاء كلهم يشاركون بإطباقهم المفضلة اتوقع جي بيكون احسن
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت راك
هلا
أنا عندي اقتراح بدل ما توهقون الاعضاء ليش ما تخلون هالشي اختياري اللي يبا يحط اي شي يحطه سواء فطور كامل او اكله وحدة او تخلون الاعضاء كلهم يشاركون بإطباقهم المفضلة اتوقع جي بيكون احسن
.. احتـــرم اقترآآحج اختـــي ..
.. بس بهالطريقـــه مـآبتكوون للعبـــه طعـــم ..
.. حلو يوم الوآآحد يووهــق الثآآنــي و تكـــون اللعبه فيهآ تفآعل و تحــدي و ونآســه اكثر ..
.. و اذآآ خلينآآ الشي اختيآآري صدقيني محــد بيحطـــي صور ..
.. يعني بتشوفين يوم بيحطوون و يووم لـآ ..
.. انـآ اشووف اللعبــه جي احلـــى ^^ ..
.. و اسمحيلي ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بدايتا حبيت ا قولكم ان الموضوع صدق انه ورطه بكل معاني الكلمه وما اقول غير الله يسامح الي كان السبب
ابتلشت بلشه بالبدايه ما كان المنتدى يفتح عندي من اللاب بس بالغلط البارحه بليل دشيت عن طريق الايفون وتفاجات ان اختن رذاذ عبدالله اختارتني وقعدت طول الليل ادور الكاميرا وينه لغاية ما لقيته بالسياراة
وبعدين قمت من الصبح ادورلي محل مال الكمبيوتر عسبت يشوف شو موضوع الكمبيتور بس ما لقيت محلات فاتحه لغاية الساعه12.
المهم ما ابي اطول عليكم بالكلام وهذا فطورنا اليوم وعسى ان ينال اعجابكم
شو فيكم مستعيلين بعده الآذان ما آذن
خلاص .... خلاص بنحطي الفطور
الوجبات الرئيسية
فريد لحم
فتوش
مشروبات
لبن و قهوة و عصير ليمون بنعناع
طبعاً هذا ولدي رشودي فديته ما قدر يتريا آذان المغرب
يا جماعة أذن المغرب أقربوا بسم الله
و أختار المتورط اليديد و الله يكون في عونها
.
ا
.
.
.
.
.
( الدلع من شراتي )
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله،
سفرة دايمة،،
عجبني العيش مثل ما توقعت كنت تطبخ عيش ..!
وبعد الفتوش وخبز التنور بالعسل..!!
يوم ورطتك صلحت اللاب ولا لا..!!!؟؟
شكـرا للصور،
في انتظار الدلع من شراتي ..طرج لها رساله ع الخاص..!!
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله
بالعافيه اخويه
الصرآآآحه خآآطري من كل شي > الفطيره والخبز تنور ويا العسل عجيب وام علي الله كل شي كل شي
سفره دايم
ونتريااا المتورطه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
..
مـآشـآءالله سفـــرهـ دآآيمــه انشـآءالله ..
..
بالعـآآفيــــه عليكـــم :) ..
..
فطيــرهـ الجبــــن شكلهآ يشهي :aa_kashra: ..
..
فــديته ربــي يحفظــه و يخليـــه لك ..
http://im9.gulfup.com/2011-08-09/131291779951.jpg
..
يللـآ نتريآ الـاخت الدلع من شرآآتي :) ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
سفرة دايمة اخوي سفير
وعساها دايمة يارب .. محد يحس بالورطة بمعناها الحقيقي الا اذا جربها
تكبر وتاكل غيرها : )
بإنتظار الدلع من شراتها