رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
سفرة دايمة اخوي سفير
وعساها دايمة يارب .. محد يحس بالورطة بمعناها الحقيقي الا اذا جربها
تكبر وتاكل غيرها : )
بإنتظار الدلع من شراتها
:aa_Sanson:هييه والله صدقج محد يحس بالورطه الا لي متورط فيها
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله، كم صفحة الموضوع؟! :sm117:هههه
يا حلاوة :aa_Popcorn:
أخوي راك بوي
هني وعافية
الله، يمي يمي 66...f643f330a2.gif
61...6358302691.jpg
يعطيكم العافية على الأكلات اللذيذة
وسفرة دايمة :aa_kaaak:
الموضوع طويل
نكمل بعدين ^^،
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بالعافيه اخوي سعيد
نترقب اختتنا
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله ،، ما شاء الله ..
هني و عافيه أخويه سفير برتبة وزيــــــــــــر ..
و أنا خــاطري بالفتــــــــــــــــــــــــوش ،،
واحليلك شكلك صج توهقــت من الخــــــــــــــاطر :p
فديت الصغيـــرون ،، الله يحفظـــــــــــه ان شاء الله ..
تسلم ع مجهودك : )
نترقب إختنــا الدلع من شراتهـــا ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
[align=center]
ما شاء اللة فطوركم وووووووايد جميل
احلى شي الهريس تراني اتابع الموضوع
من بعيد واللة يوفق الجميع
بس نصيحة لا تصورون كل الطعام
لان في ناس ما يسمون بالرحمن
[/align]
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
سؤال يطرح نفسه :
الحين فيه تراسل بين الاعضاء اللي اعرفه الخاصيه ممنوعه
كيف تطرشون حق بعض رسايل !!!!! << (فيس مبقق عيونه ومحتار)
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
مشكورين على كل من مر على الموضوع
وبالنسبه للمتورط الي بعدي والي هي العضوه الدلع من شراتي راسلناها بس ماا ردت على الموضوع
ولو حد يقدر يبلغه يزاه الله خير
تحياتي
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
سفرة دايمة يارب ..
وبانتظار الدلع من شراتي ..^^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
شــــــبـــــاب الــدلع من شــــــراتى قـــــاعدة تحط شكـــــرا وبــــــــس يعــــــــنى مـــوجــــــــودة بس ما ردت عـــــــلى الموضـوع
شـــــــــــــردت ههههههههههههه:a7ma7m:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رذاذ عبدالله ,, :sm122:
وسفير برتبة وزير,, :sm165:
تسلمووووووووو ن ع الأطباق المميز :sm142:
وبانتظار الدلع من شراتي :sm103: