رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
اوكي ما طلبتي شي إختي ؟؟!
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
شـَو يعنــي الموضــوع بيتوقف ,,, اذا ماطلبـت
خلآآص آآنا بطلب ,,
آآريــد ,,, مممممم كتبك\ج
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
59...sh2bottles.jpg
ابغي صورت اخوك \/\/
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد راك 2009
اخوي لازم تكون انت مصور مب من النت ^^"
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
61...77ff8f558e.jpg
وهذا كوووب الماي
ابغي سحوركم
لوووووول؟؟؟؟
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
يا جماعه
اللي يحط صوره لازم يطلب
واللي ما يحط صورة الطلب ما يطلب ولا يحط صورة غير الطلب
ياليت لو تقرون الشروط قبل اي رد
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bo0od
يا جماعه
اللي يحط صوره لازم يطلب
واللي ما يحط صورة الطلب ما يطلب ولا يحط صورة غير الطلب
ياليت لو تقرون الشروط قبل اي رد
صدقت والله فيه وايد أعضاء ينسون يكتبون الطلب ..:sm78:
ولكن بعد الي يطلب يطلب قد الحدود يعني شي معين مثلا مسطره ... مثلا عصير .. أما الغرفة بكبرها فما واحد يقدر يصورها الى الجريء طبعا ..
وشكرا .:sm159: