حمدالله على السلامه ومشكور اخوي على الخبر
عرض للطباعة
حمدالله على السلامه ومشكور اخوي على الخبر
الحمدالله ع سلامتهم
الحمد لله على السلامتهم
ومثل ما قلت أختي نور البدر ذكرتني بالحريجة الستوت بالعمره
على عموم مشكور
بنت صالح
حمدالله ع سلامتهم
ما يشوفووون شـر
تسلم يالغالي ع الموضووووووووووع
\
/
\
/
\
/
\
/
الحمد لله ع سلامتهم .. وما يشووف شر ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يستــــــــــــــــــاهلون السلامه .... ومشكورين ع الخبر
الله يحفظكم إن شاء الله
عبوووووووووووووووود :(
محموووووووووووووووووود:sm273:
خلووووووووووووود الخبله:sm273:
( فديتكم يااا ربعي )
الحمدلله ع سلامتكممممممممممم
ماتشوفون شر انشاءالله
يوم بترجعون انشاء الله بنلعب كووووره ف الجمعيه هع هع هع:aa_kaaak:
الله يحفظكم انشاء الله وين ماتكونون وترجعووووووووووووون ف السلامه انشاء الله للامارات
الحمد لله ع سلا متكم وماتشوفون شر انشاء الله
اخوي قلم رصاص لو ردو بسياره متا بيوصلون :sm111:2010
الحمدلله على سلامتهم
و ان شاء الله يستانسون في سفرتهم :773ff317ee: