انا عندي فيتارة موديل 1992
قير توماتيك
عرض للطباعة
انا عندي فيتارة موديل 1992
قير توماتيك
شكراً أخوي " لسعة عذاب " بس ابي جير عادي ^^
اممم انزين الموتر اللي وياك خليجي ولا وارد ؟
مسقوف ولا شتري ؟
ولو اطرش لي صورة الموتر زين ..
+ كم طالب فيه ؟
000000000000000000000000
.*. بالتوفيج اخويه سفير جلفار .*.
انا فهمت قصدك راك بوي
خولي دووووووور ليك بوشناب هوما تبو السيورة الفانكوله ههههههههههه
خالي دوور لك بو شنب شو تبا السياره الفلكونه ماعرفت شو يعني هع
هههههههههه الله يعين بس ^^
شكراً ع المرور الحلو يا خيالة
انا بعد ادور فيتارا تحت مديل 95وحتا لو تكون تماتيك بس رخيص ومرقمه