رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
صحيح اني طالب بس المفروض الطلاب الي قبلي فكرو بالموضوع السنه الي طافة بدينا بموعد المدرسه واتخربطة الدراسه فوق تحت تدرون كيف ، فيه بعد المواد تأجلت للفصل الثاني والفصل الثاني بروحه صعب و بعد المأجل من الفصل االاول بيزين من صعوبة الفصل الثاني شو على بالكم الحين بنبدأ متأخرين يعني بتنعفس الدراسه فوق تحت ، هي روحها معتفيه بعد تنعفس زياده لا بوي اتمنا أن الجهات المختصة يفكرون بالموضوع عدل .
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
ياليت يطبقون القرار ...
وتقبلو مروري وشكرا .
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر