رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
انتي صاحبة المعاني والمعالي اختي الكريمة
[/align]
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة حبر
ماشاء الله ابداااااااااااااااااااااااع صور ولا ارووووووووووووووع يعطيج العافيه اختي عالمجهود المميز
وتواجدكم اروع اخي الفاضل
شكرا لك
[/align]
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي
وااااااااااااووو رووعه الصرااحه ~
مااشاءاالله عليييييييج اختي ابدعتي ~
وربي يعطييييج العافيه ~
وتواجدك بصفحاتي اروع حبوبه
[/align]
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
تسلم ايدينج
صرآحة طريقة التصوير احلى من المنـآظر
مبدعـة بصـرآحـة
عسـآج ع القوة اختي
والله يعطيج العافيـة
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
الصور جميله جدا في الكل والمضمون بس ممكن تخبرونا كيف تضبطو الالوان بهي الطريقه واي برنامج تستخدمو