رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
الله يعينا ....وانا ع نفسي كنت حاطه 70 بس فالليل ما قدرت أشوف منه غيرته وحطيت 50 ...
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
يعني ويهنا يحتررررررررررررررق
ايدنا تحترق
نحن ندخل سياييرنا جنا داخلين تنووووووووور
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
حور الامارات صدقج والله
السيارة تقول تنور
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
لا والله مو على كيفهم اوونه ما شئ مخفي
والله حر وبعد ما نقدر نلبس 24 ساعات نظارات شمسية
بالسيارة والمخفي أحسن وبعد استر لينا نحن البنات
على أقل نأخذ راحتنا باليلسه ما يبين من برع
ثانكس على الخبر ..~
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
و الحــــــــــر !! شو نسوي فيـه ؟؟
سلمت عالخبـــــــــر
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
ياريااااال
30% ... مب زيييين .... شو بنشووف بعدييين
قوووووو
ههههههههههههههههههه
و الله حاااله
اتريوو عليهم سنه او سنتين ... اذا ما كنسلو الـ 30% بعد
و قالو ممنوع التلوين كاامل
ياخي درجه الحراره وصلت 50
و هذيل بعدهم على تلوين 30%
جي بوين قاعديييييييييين !؟
ناس مشمله 20% و ياحيه الموتر .. نص نص الجو داخل >>> خخخخخخ
انا اشوف لو يخلون الـ 30% مالهم هذي للشامل ... و الزجاج الجانبي يخلونه 50%
عيل الجمااعة عاكس و شامل بعد..
و نحن نحترق بالـ 30% مالهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و الله حاااالــة
الله فوووووق
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
والحــــــــــــــــــــــر المفروض اتصرحون المخفي لمدت شهرين 70%
الله المستعان
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
السلام عليكم شباب اخووي الصغير ضارب 50% وصادف تفتيش وخالفووه ولا بعد قالوا بيحجزو الموتر لي مدة شهر شوو اتشووفوو انتو يصير ها الكلام اووكي قلنا مخالفه 500 بندفع مش مشكله والحجز ليش يعني وفوق هذا حاجزين عنه الرخصه
الله يكون ف الحال