شكلي الاحد او الاثنين مار هالمكان .. ابي اصور الشلال بطريقه @@
عرض للطباعة
شكلي الاحد او الاثنين مار هالمكان .. ابي اصور الشلال بطريقه @@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاءالله عليج
الصراحة انجاز انج لقيتي شلال بهذا الوقت وبراس الخيمة؟
روعة الصورة سلمت الايادي بق بق
ما شــاء الله .... هالاماكن الحلــوة فراااااااك
عااااااااد كل شــــي و لا مقــبرة التواااير خخخخخخخخ
اول مـــــــــــرة اعـــرف ان شــي شــلال !!!
66...3603c7cda8.gif
تبااااااااااارك الله <<< ناااااااااااااااااااايس الصراااااااااااحة
و كيـــــــف طاوعج قــلبج اتسيــرين و ما توديــني ويااااج
نتــــــــريا المزيـــد من مغامراااتج المكتشفة
^^
كم باااااااااااااااااك سوبرماااااااااااان ...
ههههههههههههه
صراااااااااحه صور روعه تسلمين دادا ع الصور الحلوه....
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .