يالب قلبها
الله يحفظها ويحفظ اخووه ميودي
وتسلم ع الصور
عرض للطباعة
يالب قلبها
الله يحفظها ويحفظ اخووه ميودي
وتسلم ع الصور
فديتها يا ربي ,, الله يحفظها راعية الحواوة ,, خخخ
ما شاء الله عليهاا ,, شكلها شيطونة ,,, وعصبية ,,
نتريا يديكــ دوم ,, مب بس اليوم ,,
ربي يبارك فيها وينشأها المنشأ الصالح ويحفضها من الحسد. آآآآآآآآمين.
http://www.4shj.com/up/uploads/3fd6e1934e.jpg
وفديــــــت شهـودهـ
كيـــــــــــــوؤوؤوت
مـآشـآء آللـه عليهـآ ,’,’,’,’ ربـي يحفـظهـآ ويخليهـآ لـوآلديهـآ
ع فكـرهـ ذكرتنـي بنشيـدهـ [ كشـر كشـورهـ ]
~ْ|[ تسلـم أخـوي ع الصـور الحلـووووهـ ,’,’,’,’, بـس المـرهـ اليـآيـة نبـي صـورهـ عمـرآن ^^ ]|ْ~
حياااااتي .. الله يحفظها إلكم إن شاء الله ويا أخوها
همسة : الصراحة أول ما قريت الموضوع ع بالي بنات إختي لأني بدل ما أقرأ حواوه قريتها حواره =)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليها
الله يحفظهم لكم ولأهلهم
ويجعلهم من الذرية الصالحة
تسلم أخوي الرمس على التصوير الاحترافي
والله يعطيك العافية
شكرا على مروركم نورتوا ..
تبارك الرحمن
الله يحفظها لكم
ما شاء الله
حبييييييييبتي والله . .
فدييييت قلبهاااا ،، عسسسسل ماشاءالله
الله يحفظهآآآآآ ويحفظ ميوودي
فديتها شهودة ،،
أمووورة ربي يحفظها لأهلها،،