ويحفظج اختي وشكرا لج ع تواجدج في صفحتي
عرض للطباعة
ما شاء الله الموضوع وصل للصفحة الثالثة وانا ناااااااااااااااااااااااااايمة :(
عجبتني صورة مدهش وكل الصور حلووووووووووووووووووووووووه تسلم
{*~ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~..
مآ شآء الله ،، الصرآحه أبدعت ،،
رووووووووووووعه تصويرك ،، وآآآآآصل على هذآ الإبدآع ،،
ونتريآ الزود من صوبك ،، ولآ هنت أبد . . !
جميرا مدينة رائعة،،
وعدسة راكـ بوي أروع،،
شاكـرة لك النقل الجميل،،
دمت بود،،
انت دوم مبدع
بس نتريا تصويرك ل راك
مشكور ما تقصر ما يبالك شهاده افعالك تشهد
ابدعت اخوي راااك بوي بالتصوير
تسلم أخووي عالصور الحلـووة ^.^
تصـووير مبدــع..
يعطيك العافيـه..
لاتحرمنا من يديدك ..
يا أهلين وسهلين :sm122:
:sm105: ممم حركة إيد صديقنا الأصفر (مدهش) محيرة وتلفت الانتباه :sm150:
أها http://img149.imageshack.us/img149/7507/163833.gif .. مدهش يقول لك: لحظة.. تعال صوبنا :sm136: خخخ
حلوة الحركة.. برج العرب محوط بالنخل.. وراه مبنى تراثي :fantk:
لقطة حلوة
تسلم أخوي RAK BOY 783 على الصور الحلوة http://img687.imageshack.us/img687/3024/49044.gif
تقبل مروري http://mgccl.com/wp-includes/images/onion/72.gif
نايس التصوير
و جميرا صراحه وايييييييييييد حلوه