رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
ثااااااااااااااااااانكس ع الموووضوووع
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرورهـ
يمي يمي
آحلى شيء آلـبريآني ..
يعطيكـ آلعآفيه آخوي
تسلم على آلطرح آلرآئع ,,
الله يعافيج أختي
ومشكوره ع المرور
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيام
يمي محلاة البرياني أحلى شي تسلمين حبيبتي ~
الله يسلمج أختي
ومشكوره ع المرور
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورد كله
مشكووووووووور عالوصفه اخوي
العفو أختي
ومشكوره عالطله
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة
ثااااااااااااااااااانكس ع الموووضوووع
ولكم أختي
ومشكوره ع الطله
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا....
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
العفو أختي
ومشكوره ع المرور
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالج طيب
تسلمييييييييييين ع الطرح
الله يسلمج أختي
ومشكوره ع الطله
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
واااايد يشهي..
الله يعطيج العافيه ع الوصفه..