بســـــآآفر واذآآ صارلــي شي ..><
مــــــــــآآ بنســـــــــــــــــــــــــــــآآآآكــــــــــــــــــ
عرض للطباعة
بســـــآآفر واذآآ صارلــي شي ..><
مــــــــــآآ بنســـــــــــــــــــــــــــــآآآآكــــــــــــــــــ
والله ما راح اكتب شي كلة نذالة ..~
واقول الخرابيط اللي بيدك روح اغسلها بالماي والصابون ولو زاد عليها كلور يكون افضل ..حاقد هههه
لالا اسولف ..~
بكتب ((رووووووح والله يسهل دربك ))
مسامحتنك
انا بكتب ........... الله يحفظك ياربي و يسعدك و يحقق كل الي ببالك
انا بكتب : ما أصعب أن تحب شخص وهو لا يعلم بحبك
انت ملكت كل مافيني
مـآ ابآلغ ان قلـتلك إني لين ألحيــن كْـل مآ اشوؤفك تصد عيوؤني مذهؤولهـ .!ّ
يـــــــآآليتنــــى احس بأحسآآآسك تجـــآآهــي
وأبــآآآدلكــ الشعووور