الله يسلمج حبيبتي شباصة ^^
آمري شو تبين انا حااظرين
بس طرشيلي او طرشولي الصور اللي تبونها و انا اسويلكم الباقي ..يعني عطوني صور دالة عليه ^^
يسلمو ع مرورج ال ولا اروع غناتي
ربي يحفظج
عرض للطباعة
تسلمين حبيبتي اماراتية وافتخر اليوم شفت الموضوع وجزاج الله كل خير
صور جميلة لصديقتي بو
ربي ينطيج كل العافية ويحفظج
لج كل حبي وتقديري
ما شاء الله