[align=center]
تسلم اخويه ع الصور وبصراحه صور حلوه ماشاءالله عليك ما قصرت كفييت وفييت
[/align]
عرض للطباعة
[align=center]
تسلم اخويه ع الصور وبصراحه صور حلوه ماشاءالله عليك ما قصرت كفييت وفييت
[/align]
ترقبو قريبا باذن الله
رؤية دبي وبعض المناطق ذات المسافات البعيدة في الفترة النهارية
ومساءا لايران
في رحلة أخرى شبيه بهذه
سميتها
برحلة الأجواء النقية والرؤيا البعيدة http://www.ajwauae.com/vb/images/smilies/thumbs.gif
مآ شآء الله عليك اخوي
تســلم اخوي ع التصــوير الغآوي
الصــرآحهـ كفيـت و وفيـت ع الشــرح و التفاصيل الحلوة
اووووووه ماااااشاااااااااااءالله عليييييك
روووعه الصوور ياليتني هناااك
ابدعت الصراحه انت وتصويرك
الصور طرر والمكان روعه ..
امممم اظنك تستخدم كيمرت كانون ولا ...؟
والسموحه
ماشاء الله رحلـــة فنانـــــــــــة و منظمـــة ^__^
تسلم عالتقريـــــــــــر .. ..
في حفظ الرحمـــــــن .. ..
حياك الله أختي أنا أصل وذهب نورتي
تسلمين الشيخة من ذوقك وطيبك http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
والابداع في ردك الجميل
أكيد المكان روعة دام أنه يخص شيء عظيم اسمه جبال
بالنسبة للكاميرا .. فوجي فيلم SH 10
شكرا لك أختي الطيبة
ربي يحفظك
والله أنك مبدع بمواضيعك
صور ولا اروع
ونتريا الزود من صوبك
ربي يحفظك
حيا الله مشرفتنا الفاضلة غمازة منورة
شكرا لرأيك أختي الطيبة أسعدني ذلك http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
الله يسلمك ويسلم غاليك
شاكر حضورك وردك
ربي يحفظك