D'oh
يوعتيني شكراً جاري التحضير
عرض للطباعة
D'oh
يوعتيني شكراً جاري التحضير
ماشاء الله الصراحه شي فنتك ..
ربي يعطيج الصحة والعافية ..
وجاري التطبيق .
رووووووعه يوعتيني ....يم يم يم .....ان شاء الله بجربها وطريقتها واااااايد سهله...الله يعطيج العافيه....وتسلم ايدج على هاي الطبخه يااااااا ست الحبااااااايب...
http://img228.imageshack.us/img228/9594/84526429.png[align=center][/align]
متعايزة اسويها
غصن الورد
الله يسلمج
61...303/392635.gif
فارس ظبياني
61...303/392618.gif
ام امون
الله يعافيج
61...303/392616.bmp
ريم الحلوة
الله يعافيج
والله يسلمج غناتي
61...670/395858.gif