رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
افـــــا
بدل لا تعلمها عالأخلاق الحميدة و تردها بيتهم !! جيه تستغــــل ضعفهـــــا :p يمكن ضايعة "" ببلغ عنك ""
سلمت عالتصوير أخوي .. :)
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. هههههههههههههههههههه حرآآم عليــــــك ..
.. بتصيــع القطـــوهـ ، مسكينه والله ..
.. ههههه عيبني رد امراهـ لـآ تنسى :sm117: ..
.. لكــن حرآم عليـك لـآ تسوي بالقطـآو جـي مـرهـ ثـآنيـه ، اصدقآء السووء مب زينين >> سوآلف سوآلف :sm115: ..
.. اتخيــل عـآد انـه فيهـآ ينــي :sm117: ..
.. تسلــم ع الصـورهـ ..
.. عسـآك ع القـوهـ ..
الله يهديج عشقي الرمس
شوفي عيونها القطوه صايعه من منزمان
قبل ما اروح سألتني عندك صلب ثاني هههههههههههه
اتخيــل عـآد انـه فيهـآ ينــي :sm117:
مايا على بالي الصراحه بس يلا الحياه مغآآآآآآمرات
تسلمين على ردج العطر أختي عشقي الرمس وما قصرتي
ربي يعطيج ألف عافيه
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
افـــــا
بدل لا تعلمها عالأخلاق الحميدة و تردها بيتهم !! جيه تستغــــل ضعفهـــــا :p يمكن ضايعة "" ببلغ عنك ""
سلمت عالتصوير أخوي .. :)
اي أخلاق عيني عينك جدام الناس تقولي ممكن تاخذ الرقم
الصراحه هالقطوه مب مأدبه
تسلمين أختي غمازه عالرد الغاآآآآآآوي وما قصرتي
ربي يعطيج العافيه
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
اول شي تصوير القطاوه فليل مب زين صح بس شسوي حبيتها <<-- من جمالي حتا القطوه تبغي ترقمني <<<-- على شو شايف عمره
وثاني شي خذيتيني باشراع وميداف هيدي شوي شوي والله ما ادوخ بس لقيت الصلب طايح
كليتيني بقشوري <<<-- هع أسولف
( تربيه أبوي الي على الطيب اذكره )
تسلمين أختي minooo87 على الرد الراااااقي وما قصرتي
اليديد فالطريج ان شاء الله
ربي يحفظج
هههههههههههههه عاش الواثق ، هيه بس مره ثانيه تحمل هيهيهي ،،
هههههههههههه شو أسوي أبي مصلحتك والله ،،
زين إنك ما تدوخ ولا كنت بكتب محاضره شطولها و شعرضها هههههه ،،
و نعم التربيه والله :)
ربي يسلمك و يحفظك ان شاء الله ،،
و جيه إنته أوكي ^__^ و الله يديم لك الصحه و العافيه :)
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
هههههههههههههه عاش الواثق ، هيه بس مره ثانيه تحمل هيهيهي ،،
هههههههههههه شو أسوي أبي مصلحتك والله ،،
زين إنك ما تدوخ ولا كنت بكتب محاضره شطولها و شعرضها هههههه ،،
و نعم التربيه والله :)
ربي يسلمك و يحفظك ان شاء الله ،،
و جيه إنته أوكي ^__^ و الله يديم لك الصحه و العافيه :)
هههههههههههه شو أسوي أبي مصلحتك والله ،،
تسلمين اختي وما قصرتي
زين إنك ما تدوخ ولا كنت بكتب محاضره شطولها و شعرضها هههههه ،،
الحمد لله الصراحه ولا وين كنت بسير من هاي المحاضره سنتين ما بدخل المنتدى ..هع
الله يحفظج اختي ويديم عليج الصحه والعافيه
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
خخخخ عطني رقمها اذا عندك،،، بخليها تشيش وياي في المقهى،،،،،،،
مشكور اخوي عالطرح
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنين العمر
خخخخ عطني رقمها اذا عندك،،، بخليها تشيش وياي في المقهى،،،،،،،
مشكور اخوي عالطرح
خلاص خذ رقمها بس المشكله اليوم معزومه عندي فالميلس بتطاع ويانا المباراه :aa_Doh:
هذا رقمها
050
تعال صدقت
ههههههههههههههههههه
اقولك سنين العمر اسحب جلامك بسرعه شو بتوديها تشيش وياك
الله يعينك من محاضره اختنا MiNoOo87 بتكتبلك جريده <<<--هه
تسلم أخوي عالرد الحلو وما قصرت ربي يعطيك العافيه
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قطاآأااوه اخـــــر زمااان صلب وحركااات هع http://forum.al-mzon.com/images/smilies/37.gif
هي شكلها ضايعه ضايعه من زماان يعني خخخخخخخ
منو قدها حطوها بمنتدى الرمس هههه
ومغمضه العيوون بعععد هع :sm117:
بصصصراحهـ’ــ موضوعكــ.. وايييد واييد حلووو
تسلم ع الطرح الفنتكنيششن :ebdaa::fantk:
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قطاآأااوه اخـــــر زمااان صلب وحركااات هع http://forum.al-mzon.com/images/smilies/37.gif
هي شكلها ضايعه ضايعه من زماان يعني خخخخخخخ
منو قدها حطوها بمنتدى الرمس هههه
ومغمضه العيوون بعععد هع :sm117:
بصصصراحهـ’ــ موضوعكــ.. وايييد واييد حلووو
تسلم ع الطرح الفنتكنيششن :ebdaa::fantk:
كل الشكر لج اختي عالتواجد والرد المميز
ردج الصراحه الي وايد وايد حلووو
وربي يسلمج أختي من كل شر
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
أشكًـ أن القطــــــــــوه شــــآربه شـــيء من بــــرع ويــ ت صوبكًـ,,
وانتــه عــــآد خربــــتهــآ وعطيـــتهــآ صـــلب بع ــــد عـــــــز الله بتزقــــر الشــــله كًــلهآ من بــرع وبيـــوون عنــدكًـ ,,
ْْ ربــــــــي يعط ـــــــيكًـ الع ــــآفيه ع الحركًـــآت والتًصـــوير النــآيس دمت بحـــفظ الــرحمن ْْْ