افا عليك أخوي 20 حبه ككاو ما تضر
ههههههههههههههه
هامور شكلك ناوي على خلق الله
عرض للطباعة
يمي يمي ابااا جيوتو لذيييييذ
تسلمين عالمووضووع اللذيذ يا الغلاااا
مجموعة شهية من الشكولاه ..
يباله علاوي ولدي .. يحب الكيندر البيض وايد :sm167:
أما الثاني الطويل احيد هذا النوع ييبونه من ألمانيا .. طعمه لذيذ ..
شكرا لك شباصتنا على الصور المنوعة للكاكاو http://www.alrams.net/forum/images/icons/icon14.gif
ربي يعطيك الصحة والعافية
ياااااي ما احب الكاكاو
,,,,
,,,,
,,,,
,,,
,,,,
,,,
,,,
,,,,
,,,,
,,,,
,,,
,,,,,
,,,
,,,,,
,,, الا اموووووووووووووووووووووووووووووت فيه يمي يمي وتصوريرج يشهي ثانكيو
شكراً ع الصورة