رد: صورة إلتقطتها قبل عامين ، في ماليزيا
رد: صورة إلتقطتها قبل عامين ، في ماليزيا
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
وعليــكم السلام و رحمه الله و بركـآتهـ
مــآ شــآء الله .... تبـآرك الرحــمن
شو هالزيـــــــن كــلهـ ...
طـــرحـــج ممـــــــيـــز غنـــآتي
عودتيــنآ دوووم على احترآفيه الصــور الي تطرحيــهآ
و دمـــــــــــتي مـــبدعـهـ عـــــزيــــــــزتـــــي الغـــآليه
اتـــرقب كل مآ يديد لـ آمـرآه لا تــنسى
الزين تواجدك يا قلبي
شكرا لك يا حلوه
[/align]
رد: صورة إلتقطتها قبل عامين ، في ماليزيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
ما شاء اللع ابدعتي فالتصوير
المنظر واااااااااايد وااااااااايد حلو
سبحان الخالق عز وجل
تسلمين أختي امراه لا تنسى عالطرح المميز
ربي يعطيج ألف عافيه
ويعطيك ألف عافية على تواجدك المميز اخي الكريم
رد: صورة إلتقطتها قبل عامين ، في ماليزيا