ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااع
عرض للطباعة
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااع
نقلتي روووعة المكان ’ ماشالله ,,,, تسلمين
.. لـــه لــه بصرآآحــه الصــور مـآعليهـآ اي كلـآم ..
.. ولـآ اروووووووووووع ..
.. تسلم اخووي ع هالصـــور النـآيسيــه ..
.. نترقب يديدك دووم ..
يسلمووو ع الصور
الله يســــــآمحكًـ خبــــــلت فــــيني
أبــآ أختــآر أحلـــى صـــوره وكًـــلـ صـــوره أحلـــى عـ ن الثـآنـــيه ..!!!
~ مــآشــآءالله علــــيكًـ الله يحــــفظكًـ ** مبــــــــــــ دع 100% **
http://www.onlinea1.com/vb/imgcache/2/24909alsh3er.gif
~ْْ ربـــــ ـي يعط ــــــــيكًـ الع ـــآفيه ويســـلم إيـــ دكًـ ع التصــوير الــلي أكًثــر من رآئــع ْْْ~
~ْْْْ وتســــتحـــق الــ FiVe StarS بجــــــ دآره ْْْْ~
ماشالله عليك ..
الصراحه الصور واااااااااااااااااايد حللللللللللللللوه ..
ربي يعطيك العافية ..
[align=center]
اخجلتم تواضعي الصراحه
واشكر كل من مر من هنا
واشكر كل من شكرني ومن اعجبته الصور
واشكر كل من انتقد ومن لم تعجبه الصور :aa_kaaak:
والصراحه لولا مروركم لن يحلا موضوعي وصوري
وواشكركم مره اخرى
وانتظروا جديدي :sm142:
[/align]
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله..
ياسلاام ع التصووير.,
~~يعطيك العاافيه~~