اسال الله العظيم رب العرش العظيم
ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته
ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون
عرض للطباعة
اسال الله العظيم رب العرش العظيم
ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته
ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون
إنا لله وإنا إليه لراجعون
اللهم إجعل قبره روضة من رياض الجنة
سؤالي لماذا ندفع دائما ضريبة التعليم خارج الدولة
لماذا لا نجلب الكفاءات من الاطباء والعلماء ودعمهم دعما لا حدود له وقتها لن نحتاج إلى إرسال أبنائنا خارج حدود الوطن "بدلا من أن نجلب عمالة لن تزيدنا إلى مشاكل وعدم إستقرار الأمن وجرائم وأعمال سرقة"
وسيبقى الخير منا وفينا ويعم الخير على جميع الوطن العربي
كثيرا ما سمعت وفاة فلان ومقتل فلان في دولة اجنبيه من دون تحديد أي إسم وعندما أتعمق أكثر في تفاصيل الواقعة أجد أن المغدوريين هم من أصحاب العقول النيرة والفذة وقد عرض عليهم البقاء في الدولة التي هم فيها والحصول على مزايا خيالية لكي يبقون فيها إلى أن مصيرهم الموت وبطرق خبيثة حتى ان إبليس لم يفكر بمثل هذه الطرق لجعل طريقة الوفاة بعيدة عن أي شبهه
اتكلم من واقع تجربة شخصية مع إثنين من أصدقاء العائلة
أحدهم وصلنا خبر بأنه توفي بجلطة قلبية وهو شبيه لمثل حالة الدكتور المرحوم أحمد رحمة الله عليه لم يكن يشكي من أي شيء والآخر قتل من شهر حينما همو بالعودة إلى أوطانهم جائهم الموت غدرا وهم لا يعلمون "أعلم بأن الموت حق" لكن وجب الحرص على عدم إهدار حق المغدور وذويه بمثل هذه الحالات
لا حول ولا قوة إلا بالله
سأكون من المتتبعين لهذه الحادثة وأسأل الله العزيز القدير أن يظهر الحق وبأسرع وقت ممكن ويتقبل إبن الوطن الدكتور احمد شهيدا شهيدا
شاكر لك جهودكم الطيبة ومتابعتكم وحرصكم الامتناهي لإظهار الحقيقة وتوضيح الصورة وبطريقة متميزة وشفافة
حفظكم ربي
لاحول ولا قوة إلا بالله
آللّہ يرحمة رحمة واسعه
إنا لله وإنا له راجعون ..اللهم تغمد الفقيد بواسع رحمتك واشمله بعفوك وغفرانك ..واجعل قبره روضه من رياض الجنة..وأسكنه الفردوس الاعلى من الجنه..
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويسكن روحه الجنه
ويجعل ماقدم في ميزان حسناته
انا لله وانا اليه لاراجعون
اسال الله العظيم رب العرش العظيم
ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته
ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون
إنا لله وإنا إليه راجعون..
الله يرحمه ،دايما الدول الاوربية تسعى لاخذ الكفاءات العربية ومصير إلي يرفض يكون معهم ييموتون بالحوداث هم مدبرينها أو تسمم في الاكل إلى آخر..................................الله المستعان
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم