رد: تبغين تفننين بالسلايس تعالي شوفي شو عندي .. الدفعه الاخيرة الاخيره
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد: تبغين تفننين بالسلايس تعالي شوفي شو عندي .. الدفعه الاخيرة الاخيره
رد: تبغين تفننين بالسلايس تعالي شوفي شو عندي .. الدفعه الاخيرة الاخيره
رد: تبغين تفننين بالسلايس تعالي شوفي شو عندي .. الدفعه الاخيرة الاخيره
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
رد: تبغين تفننين بالسلايس تعالي شوفي شو عندي .. الدفعه الاخيرة الاخيره
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك
رد: تبغين تفننين بالسلايس تعالي شوفي شو عندي .. الدفعه الاخيرة الاخيره
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك
رد: تبغين تفننين بالسلايس تعالي شوفي شو عندي .. الدفعه الاخيرة الاخيره
انا عندي هالقطاااعه بس بعدني ماجربتها
رد: تبغين تفننين بالسلايس تعالي شوفي شو عندي .. الدفعه الاخيرة الاخيره
رد: تبغين تفننين بالسلايس تعالي شوفي شو عندي .. الدفعه الاخيرة الاخيره
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
رد: تبغين تفننين بالسلايس تعالي شوفي شو عندي .. الدفعه الاخيرة الاخيره
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك