ربي يعافيج أختي من كل شر
تسلمين عالطله الحلوه
ربي يحفظج
عرض للطباعة
لا والله الشعور ولا أحلى .. الصراحه رووووعه
انا يوم قلت خلوها مستورا كانت اول مره لي بس مع التعود تكون الهوااايه جميله
وترتفعين فالجو وتشوفين الطبيعه من حولج والبحر تحتج واليبال على يمينج والجو حلوو وبرااااد
الصراحه متعه هذا شعوري فيها
تسلمين عالرد الرائع والمميز فالموضوع
نورتي الصفحه .. ربي يحفظج
بصراحه الشعور ولا اروع .. متعه + متعه + متعه
بخصوص وين رحت .. لفه فالبحر .. اول ما اطله من الشاطئ سيده فوق البحر وادخل فنص البحر
ووقت الرجوع من فوق اليبال والحصى وعقب ارجع عالشاطي
لا بخاطري اخذ بعد لفه هههه
تسلمين عالرد الرااااقي .. ما ننحرم من ردودج
ربي يحفظج
:sm126: مااشااء الله يبالها قوة قلب
يعني ماتنفع للي مثلي امزح امزح والله :aa_kashra:
، قواك الله يارب
هوايه حلوة
كنت بركبها بماليزيا بعد ..بس قالوا لي الهوا قوي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
شعور ولا اروع ونااسه هامور صغير
وانت طاير في الجوو
ربي يحفظك ياخويه والحمد الله ع سلامتك
نترقب كل جديدك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif