خبل ومجنون
عرض للطباعة
خبل ومجنون
حسبي الله ونعم الوكيل هذا غياب الوالدين
شو هالتخلف..
لا والمشكلة مااغتصب الا وقت الفطور..
هذا أكيد فيه مرض نفسي..
تسلم ع الخبر.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المشاركه الاولى لي بالمنتدى
أستغفر الله العظيم
لو بيدي اعدام على طول
يالله,,,,
جهنم وبئس المصير
ها خبله عافانا الله ...
استغفر الله العظيم من كل ذنب اثيم
حسبي الله عليه كيف اجرأ ماحصل غير اخته
وفي رمضان مايخاف ربه ماضني مسلم
استغفر الله العظيم ..
أستغفر الله العظيم
الله يهدي إخوانا المسلمين يا رب
لا حول ولا قوة إلا بالله