رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ما شاء الله الصور مره روعه ..
احسنت اختيار المناظر كلها حلوووه ..
والخضره ملت الصوره باكملها ..
شكرا عـ الصور ..
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
من اجمل المدن في العالم
وان شاء الله تكون لي زيارة لها المدينة في المستقبل
دايماً ابحث بالجوجل عن جديد الصور لها المناطق الخلابة ^.^
ابدعتي أختي نادرة الوجود في التصوير
وزوايا الصور ولا ارووع خبااال ....
شكراً لج وننتظر جديدج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخي القدير
صاحب القلب النقي
( سفير جلفار )
شكراً لك من صميم القلب لتشريفك متصفحي ..
وكلماتك ماهي إلا حافز لتشجيعي بالاستمرار من مبدع بالتصوير ..
وفقك الله ..
نادرة الوجود
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
ماشاء الله تبارك الرحمن
روووووووووووووعة وابداع
الله يحفظكم ان شاء الله
بالتوفيق لكل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخي الكريم
( حلو الأطباعي )
الأروع هو مشاركتك وتشريفك متصفحي
بارك الله فيك ..
نادرة الوجود
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة رأيت الموضوع سابقا وأكثر عن مرة ..
ولقلة الوقت قلت لنفسي سأرد سواءا عاجلا أم آجلا ..
الحمد لله على سلامتك أختي الفاضلة نادرة الوجود
رحلة وسفرة موفقة جدا واختيار مكان أكثر من رائع
تستهويني بشدة تلك الطبيعة الخلابة والساحرة
سحرني المكان بطبيعته وأجوائه ... شيء في الخيال صراحة
66...a05d9d7ab9.jpg
فعلا أنها ساحرة القلوب ..
سبحان الله هذه في الدنيا فكيف بنعيم وجمال الآخرة
نسأل الله أن يجعلنا واياكم من أهلها ,, آمين
أشكرك أختي العزيزة نادرة الوجود على امتاع أعيننا بهذه المناظر الربانية الآسرة
وأعتذر جدا على تأخري وتقصيري معك ومع الكل أيضا
بارك الله فيك وشكرا على المشاركة الرائعة
تحياتي واحترامي الكبيرين
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي
ابدعتي أختي نادرة الوجود في التصوير...
ماشاءالله كل صوره أحلى عن الثانيه.... تسلم أناملكـــ ع التصوير الجمييييييييييييييل
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــا مشرفتنا الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــاليه
دمتى في حفظ الرحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي الكريمة
( أم عبادي )
الابداع بوجودك وتشريفك متصفحي
بارك الله فيك
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cafe latte
وااااو الطبيعة تسحر والمناظر تريح النفس ، شكرا عالتصوير الحلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي الكريمة
( كافي لاتي )
كل الشكر لمرورك الكريم
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الروح
يكفي ان هذه الصور من مجهودك وعدستك لتكون مميزه ورائعه ... كنادرة الوجود ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي الكريمة
( بياض الروح )
شكراً من القلب لكلماتك الراقية وتشريفك متصفحي
وفقك الله
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـهـا
[align=center]ما شاء الله
رووووووعه
والله يعطيج العافية
[/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي الكريمة
( المها )
الله يعافيج
وشكراً على المرور الكريم
وفقك الله
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams
تغطية جميلة لأجواء زيلامسي الممتعة .. بالتوفيق اختي وفي انتظار جديدج في القسم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
المشرف القدير
وأمير العدسة
( الرمس )
كلمات أفتخر بها وتشجيعك حافز لي
لمواصلة التميز والابداع
وفقك الله
المحبة لك في الله
نادرة الوجود