رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
اه يا جماهير الامبراطور
اه يالامبراطور
اه يا لعبك يالامبراطور
فهود زعبيل اكدوا علو كعبهم على الشارجه المنافس القديم والشرس وملك الكاس
مبرووووووووووووووووك ملايين لكل وصلاوي ولكل محب للوصل
وهاردلك للشرجاويه اللي دوم ينافسونا من قديم الزمن
الصراحه اتمنى من كل قلبي نحقق بطولة اغلى كاس وبطوله لنا جميع
واتمنى انهم يرفعون راية الاصفر والامارات عاليا في الاسيويه
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بدون مملكه
مابا اسوي حساسيه بالمنتدى بس من جد الوصل ما يستاهل ......وانا مب شرجاوي ولا شياته ...
مي تووو:sm114:
بس ان شاء الله شرجاااااااااااااااااااااااااااااااااوي
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بدون مملكه
اكيد كش ملك ..يوم الا الوزرا والجنود بايعين الملك ........
مابا اسوي حساسيه بالمنتدى بس من جد الوصل ما يستاهل ......وانا مب شرجاوي ولا شياته ...
شو ما يستاهل الفوز ..؟؟
انت شفت المباراة ..؟؟
والله لو شفتها ما بترد هذا الرد..!!
واذا شفتها وهذا ردك..
فسمحلي انت جااااهل كرويا..!!
رفيع الشان
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
لو الوصل ما يستاهل الفوز جان ما فاز 4..
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
ههههههههه يا رفيع الشان ..حلوه منك جاهل كرويا ... بس متاكد انته انك اكثر عني تعرف بالكره ؟
سؤال ثاني من متى وانته تعرف الكره بطريقه ثانيه من متى تلعب كره ولوين وصلت ...؟ لو قد كلامك جاوبني
وين الوصل قبل سنتين انته ما شجعت الوصل الا يوم خذو الثنائيه ....
انا شفت المباراه وتابعتها عدل الشارجه مب بيومهم اوكي فزتو 4 ...
انا قلت الوصل ما يساهل علشان جماهير الوصل ما تستاهل اوكي قاعده جماهيريه ومن كل مكان بس وين الاخلاق وين التشجيع الرياضي ..... تشتيم وماعرف شو ....
مابا اطول السالفه وترد عليه وارد عليك ونسوي ضرايب بالمنتدى سبة نوادي تفكيري اكبر من اني اقارن عمري فيك ..
بس ارمس عدل والدليل يوم قلت ماشئ اخلاق بالجماهير شوف ردك كيف كان.. خل ردودك بحدود الرياضه بس تقول ماعندك ثقافه
على قولتك رفيع الشان ....خل ردودك رفيعه شراتك
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
ان شاء الله
باذن الله بس
يكون
شرجاوي
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بدون مملكه
ههههههههه يا رفيع الشان ..حلوه منك جاهل كرويا ... بس متاكد انته انك اكثر عني تعرف بالكره ؟
انا ما قلت اني اعرف اكثر عنك .. بس من خلال ردك عرفت ......!!
سؤال ثاني من متى وانته تعرف الكره بطريقه ثانيه من متى تلعب كره ولوين وصلت ...؟ لو قد كلامك جاوبني
منو ما يعرف الكرة بعد ...؟؟
انا اعرف العب بس ما دخلت لا نادي ولا شي..(( شو يخص هذا السؤال الحين..؟؟))
وين الوصل قبل سنتين انته ما شجعت الوصل الا يوم خذو الثنائيه ....
وانت شو عرفك اني اشجع الوصل من بعد ما خذ الثنائيه...؟؟
تبي تتأكد ادخل منتدى وصل الامارات وشوف من منتدى انا مسجل اهناك..؟؟
انا شفت المباراه وتابعتها عدل الشارجه مب بيومهم اوكي فزتو 4 ...
وشو يخصني انا الحين في الشارجه..!!
فيومه ولا غير يومه ..!!
المهم الوصل استاهل الفوز وخلاص...!
انا قلت الوصل ما يساهل علشان جماهير الوصل ما تستاهل اوكي قاعده جماهيريه ومن كل مكان بس وين الاخلاق وين التشجيع الرياضي ..... تشتيم وماعرف شو ....
هذي قلة من جماهير الوصل ...!
وموجوده في كل نادي..!
مابا اطول السالفه وترد عليه وارد عليك ونسوي ضرايب بالمنتدى سبة نوادي تفكيري اكبر من اني اقارن عمري فيك ..
ثمن كلامك قبل لا ترد..!!
بس ارمس عدل والدليل يوم قلت ماشئ اخلاق بالجماهير شوف ردك كيف كان.. خل ردودك بحدود الرياضه بس تقول ماعندك ثقافه
انت اتهمة كل جماهير الوصل وانا اكيد ما ارضى ..
على قولتك رفيع الشان ....خل ردودك رفيعه شراتك
شو رايك الحين في ردودي..!!
اكيد عجبتك..
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
قررت إداراة الموقع إغلاق الموضوع نظرا لبعض الردود من قبل الاعضاء...