رد: اطباق اسماك بحرية ولا كلمــة ....
ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااي سلط الله على بليسج اختي اماراتي هههههههههههههههههه
رحتي فيها يا اختي نبض قلبو عليج الجماعة
رد: اطباق اسماك بحرية ولا كلمــة ....
خخخخخخخخخخخخ
عادى
يالله عاد لا تزيدوها بسكرون الموضوع عقب
رد: اطباق اسماك بحرية ولا كلمــة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المروي 1
ههههههههههههههههههههه اختي حرم على ذكرتيني بالمثل الي يقول وغناه الفنان علي بن روغه
يا ناقتي ولا العصا ولا اشربي ولا اصبري على الجود والحرماني هههههههههههههههههه
خلاص حاضرين طال عمرج انا ما بنزل بس بشوف المواضيع ومنكم نستفيد
تحياتي لج اختــــــــــــــــــــــــــــي
ههههههههه , اسميك يالمروي ضحكتني
اولا ,, انا ما اسمع اغاني
ثانيا ,, هالمثل سمعته ايام ما كنت فرخة في الاعدادية
ومنها ما سمعته الا الحين منك
وثالثا ,, ايام معدوده وعقب حط الهسس على كيفك
ورابعا ,, بطني عورني من الضحك عليك هههههه
رد: اطباق اسماك بحرية ولا كلمــة ....
رد: اطباق اسماك بحرية ولا كلمــة ....
مشكورة اختي البدور على الرد وما عليج قاصر اختي حرم علي كنتي فرخة والحين ديايه وكبر ريشج ههههههههههههه