ههههههههههه حلوه الصور ^^ يسلموو حبوبه
عرض للطباعة
ههههههههههه حلوه الصور ^^ يسلموو حبوبه
عندنا واحد في البيت
ووااااااو روووعه كيووت شكله بس اخااف ما احب الحيوانات ابد اخاف
المسهم بس اجوفهم يعجبني خخخ ..
تسلمين الغلا ع الطرح الكشوخي ..
لا انا عكس الاعضاء
اقوولج احتفظي فيه وعلميه الكلام لووول
حلوو حبيته
كيووووت:p
ههههههههههههههههههه
فنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
هذا ببغاء بري يععيش عندنا بالنخل وايد منه ، بالشته ألاحظة أكثر .