عرض للطباعة
××UAE.G××
شو هالتصوير الترتوبييييييييشن لوووووووول
ما شاء الله الصور حلوه والتصووير ولا احلى ^_*
وفديييييييييييييت ماااااااري اخت بنتي لييييييزا خخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكووووووووووووره عالاهدااء الحلوووووووو
ويسعدني اني اكون اول وحده ردت على موضوعج الناايص على قولتج
تحياتي لج
سمايلي اكيد رديت يعلشان تكوني اول وحدة تاخذي اللاينر
خخخخخخخخخخخخخخ
بارك الله فيك عالتصوير
موفقة لكل خير
http://1028.jeeran.com/photos/856937_l.jpg
وانا طالع من الاتصالاات العصر عيبني المنظر بس المشكله واحد خرب علي الزاويه يا وقف ويا سيارته ولا الزاويه كانت عاليمين شوي
http://1028.jeeran.com/photos/856938_l.jpg
كنا واقفين عالكورنيش وقلت بصور بفلاش وجان تطلع هالصوره
هلا بالجميع
صراحة انا صرت من متابعات هالموضوع
لو انه كميرتي اختربت كنت كل يوم نزلت صورة
بس ان شاء الله قريب اشارك
بس ياربت تحطوا تعليق بسيط عالصورة سواء المكان او سبب تصويرها او شي نفهم منه
موفقين لكل خير
يالله عقبال ما اتييج هديه من شخص عزيز وتكون كيمرا يديده بروفيشنال
ولو تبين كيمراتنا حاضرين
وشكرا على توضيحج لنقطه معينه اللي هي التعليق
هلا والله
تسلم اخوي على الموضوع الرائع
وانا تعيبني هالمواضيع .. ^^
يالله ببدأ وياكم بهذي المجموعة
(( منو خاطرة يسبح .. ))
الصورة الأولى بالتلفون مصورنها .. ( E90 )
http://www.elrams.com/up/upload/wh_31284180.jpg
احم شو رايكم
يا حلات السباحه وانت تشرب شاي ويا حليب . ^ ^ Tea With Milk
http://www.elrams.com/up/upload/wh_85320530.jpg
تسلم ياخوي محمد عالصور الحلوه
والصراحه الصور وايد واضحه والتصوير وايد حلو
انا يبت لكم صورة مجموعة السوع اللي عندي
واتمنى انها تعجبكم
http://1028.jeeran.com/photos/857041_l.jpg