مرورج الأحلى خيتو
ها تصوير متواضع ما نوقف جدام وايدين عندنا في المنتدى ما شاء الله عليهم
وشكرا على مرورج الروحي
عرض للطباعة
تسلم ع التصوير الغاااااااااااااااااوي
دمت بود
بنوته ..
تســـــــــــــــــــلم اخوووووووي ع الصــــــورة
ما شاءا لله , تصويركــ حلو ,,
شكلك مبدع ,,,
يالله بانتظار ,, مغامرة ,, عشان أتوصر ألنـــــــا ,,
ما شاء الله عليك أبدعت بالتصوير..
الله يعطيك العافيــة
دمت بحفظ الرحمـــن
تسلم أخووي على الصور