رد: لايفوتكم اجر يوم الجمعه ولاتنسون انه خير يوم طلعت فيه الشمس
امين اخوي وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
جزاك الله خير على هذا الثمار الطيب منك
ربي يحفظك ويسعدك
اختك الاميره الناعسه
رد: لايفوتكم اجر يوم الجمعه ولاتنسون انه خير يوم طلعت فيه الشمس
اللهم أنت الواهب لاسواك .. والمطعي لمن دعاك .. يامن ترانا ولانراك .. وتعطينا ولانبلغ ثناك ..اجعل كل أيامنا في حسن عبادتك وبارك لنا في مارزقتنا وقنا عذاب الناروأكرمنا بخير الدنيا ونعيم الاخرة اللهم آمين ...
رد: لايفوتكم اجر يوم الجمعه ولاتنسون انه خير يوم طلعت فيه الشمس
اللهم ارحمنا وتقبل دعائنا ودعاء جميع المسلمين انك انت التواب الرحيم ...
لا الله الا الله محمد رسول الله
سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله استغفر الله ...
70...7750224626.jpg
رد: لايفوتكم اجر يوم الجمعه ولاتنسون انه خير يوم طلعت فيه الشمس
رد: لايفوتكم اجر يوم الجمعه ولاتنسون انه خير يوم طلعت فيه الشمس
لا الله الا الله محمد رسوال الله سبحانك اني كنت من الظالمين
http://www.9or.cc/data/media/4/9or.cc%20-b-%20(86).JPG
رد: لايفوتكم اجر يوم الجمعه ولاتنسون انه خير يوم طلعت فيه الشمس
لا الله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين واستغفر الله رب العالمين....
جمعه مباركه انشالله
رد: لايفوتكم اجر يوم الجمعه ولاتنسون انه خير يوم طلعت فيه الشمس
لااله الا الله محمٌد رسُول الله
سُبحـانَ الله وَبِحَمدِه سُبحـانَ ربـيِ العَظِـيم
رد: لايفوتكم اجر يوم الجمعه ولاتنسون انه خير يوم طلعت فيه الشمس
جزااج الله خير أأخـــوي ع الموضوع
وفي ميزان حسنااتك ان شااء الله
لاهنت يااذوق ع المجهود الطيب
عساااك ع القوؤوؤة
وربي لك حاااافظ
رد: لايفوتكم اجر يوم الجمعه ولاتنسون انه خير يوم طلعت فيه الشمس
[align=center]
لا اله الا الله محمد رسول الله ....
[/align]
اللهم أنت الواهب لاسواك .. والمطعي لمن دعاك .. يامن ترانا ولانراك .. وتعطينا ولانبلغ ثناك ..اجعل كل أيامنا في حسن عبادتك وبارك لنا في مارزقتنا وقنا عذاب الناروأكرمنا بخير الدنيا ونعيم الاخرة اللهم آمين ...
رد: لايفوتكم اجر يوم الجمعه ولاتنسون انه خير يوم طلعت فيه الشمس