رد: سلطان آل صالح: المجلس الثقافي يطلق مشروع "رد الجميل" . جريدة الخليج 20 مايو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal
اثبتو اهل الر مس انهم علي قلب واحد يا سلطان شو القصد امس يالس مع عيال در ويش وعد نان الزعابي في مكان عام في المنار
شو المقصد من هالكلام ؟ حاطين مراقبين للناس شو
رد: سلطان آل صالح: المجلس الثقافي يطلق مشروع "رد الجميل" . جريدة الخليج 20 مايو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal
اثبتو اهل الر مس انهم علي قلب واحد يا سلطان شو القصد امس يالس مع عيال در ويش وعد نان الزعابي في مكان عام في المنار
أخي الكريم...
هذا الامر حرية شخصيه...
سلطان وغير سلطان له الحق في إختيار من يجالس ويخرج مع من ويترك من...
بالنسبة للخبر...
ليته كان والجميع على يد واحده...
فياللأسف!
رد: سلطان آل صالح: المجلس الثقافي يطلق مشروع "رد الجميل" . جريدة الخليج 20 مايو
بالتوفيق ان شاءالله
وان شاءالله كل شي يتصلح..
وماتبقى أي عثرات بإذن الله