رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة زماني
هههههههههههـ
حلوووووه ^,^
يسلموو ع الطرح خيتوو هدوء المشآعر ع الطرح الغـآوي شرآآتج ونتريآآ اليديد
ودمتي بود
مديمـ ة هالضحكـ ة يـآربـ ..^^
عنــونج الـأحلــى جرووحـ ة ..،
اللهـ يسلمج ومشكورهـ ع المروور .. عطرتــي الصفحـ ة بمروورج يالغ ـلـآآ لـآ هنتـي ..~*