رد: غروب من اعالي جبال سيح كبدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-a78b649246.jpg[/bimg]
يــــــــا سلام ع النيـــــــسان
كل الصـــــــور حلوة
تســـــلم لي عدســـتك
ربي يسلمج اختي وشكرا لج ع تواجدج
رد: غروب من اعالي جبال سيح كبدة
[align=center]يسلموووووووووووو على الصور [/align]
رد: غروب من اعالي جبال سيح كبدة
أنا وايد أحب الغروب لأنه يعطيك أمل بنهاية يوم وبد اية يوم ثاني وتسلم ع الصور روعة
رد: غروب من اعالي جبال سيح كبدة
واااااااااااااو
تسلم على الصور الشاعرية والرومانسية
سلمت الايادي الي صورت الصور
تسلم اخي راك
رد: غروب من اعالي جبال سيح كبدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس راك
[align=center]يسلموووووووووووو على الصور [/align]
ربي يسلمج اختي وشكرا لج ع تواجدج
رد: غروب من اعالي جبال سيح كبدة
يا سلااام
>> شكل الشمس تراه يذكرني بقرص الخبز خخخخ
وايد حلو النظر من فوق
شكراً لك أخوي rak boy على الصور
تقبل مروري
رد: غروب من اعالي جبال سيح كبدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد100
أنا وايد أحب الغروب لأنه يعطيك أمل بنهاية يوم وبد اية يوم ثاني وتسلم ع الصور روعة
روعه مرورك اخوي
رد: غروب من اعالي جبال سيح كبدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^نــمراويــة^
واااااااااااااو
تسلم على الصور الشاعرية والرومانسية
سلمت الايادي الي صورت الصور
تسلم اخي راك
ربي يسلمج اختي نمراويه وشكرا لج ع المرور
رد: غروب من اعالي جبال سيح كبدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
يا سلااام
>> شكل الشمس تراه يذكرني بقرص الخبز خخخخ
وايد حلو النظر من فوق
شكراً لك أخوي rak boy على الصور
تقبل مروري
العفو اخوي وشكرا لك ع المرور
رد: غروب من اعالي جبال سيح كبدة
احلي شي الغروب
يعيشك الامل بغدا مشرق
تسلم اخوي ع الصور الرائعه