-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
واااو وااو واااااااااااااو
تسلم ايدك الحلوهـ هع
تحيااتي
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ماشاء الله
الرسمه روووعه
تسلم ع الرسمه
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ماشالله عليك ابدااااااع + ابداااااااااااااااااااااع + ابداااااااااااااااااع
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
والله شي روعه ماتوقع انك ترسم جذي <<<<< هههههه
ما شـــــــــــــــــــــــاء الله عنك مبدع <<<<<< الحين تصيبك العين:sm107:
ههههههههههه
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
7elwah wayed teslam yadek
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه رسمك خطييير ماشالله عليك ربي يحفظك انا بعد خاطري اتحدى ااذا قدرت بنزل لك الرسمات واللي بيحكم أعضاء المنتدى ^^
تقبل مروري ملاك بأخلاقي ^^
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بأخلاقي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه رسمك خطييير ماشالله عليك ربي يحفظك انا بعد خاطري اتحدى ااذا قدرت بنزل لك الرسمات واللي بيحكم أعضاء المنتدى ^^
تقبل مروري ملاك بأخلاقي ^^
هااع هااع
انا اقبل الدحدي لأني قده وقدوود
ترى اللي جفتيه شويه
انا ف انتظارج
يسلموو ع المروور
تحيااتي ...^^