رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي للابد
سبحان الله
فيه شبه من الغول
يسلموا ع الصور
صح فيه شبه من الغوول
ربي يسلمك اخوويهـ . . نوورت صفحتي بووجودك الطيب
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
امييييه هذا ليش امبطل حلجة شكلة بياكلني
هق هق هق هق هق
يسلمووو ع الطـــرح
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .