بسم الله الرحمن الرحيم... يا كافي الشر
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم... يا كافي الشر
تسلم اخوي على الطرح
جزاك الله خير على الخبر الثعابين تظهر بصيف دور على المكان البارد
واااابووووييييه
صدق تزيغ ..
أعوووذ بالله ...
شو ها يزيغ ؟؟
يسلمووو بووحموود ..
شكراً بس تخوففففففففففففففففففo0o0o0
الحمدالله انه ميت صوب قعدتنا وهادا منوين طالع اصلن حدفارنه ولااهنيه ميت والله يحمينا من شر هاي الشيا
وهدا الصوب في لبيوت بعد