ياعمي شخصيتك حلوة أويلي على الصعب دمرني:aa_Doh:
العفو خيتوووووه يسلملي مرورج الغالي:sm7:
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثــــــلاثـــة حـــــــروف :
رومنسي و ذكي .. غيور واخلاقه عاليه
و جميل الملامح و جذاب .....
شكرا عالطرح ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بمووت من الضحكـ بمووت هههههههههـ
اختي دانة بغداد لا تصدقين عمرج ..... انا لما كتبت حياتي ,, كنت اقصد تحيااتي ..^^
بس حرف التاء مجلوع من اللاب .. ما ادري منو ماكلنه هههه
ف ما ينضغط زين عااد انا حاط المشاركةع السريع و ما انتبهت ع الغلط
سوري ع الفلسفة الزايدهـ ..^^
تحياااتي لج ........^^
اربعــــــــــــة حـــــــــــــــروف:
يصعب السيطره عليه .. مخلص في حبه ..
ذويق في اختياره
شكرا اختيه دانة بغداد
ع الموضوع وهذا اسمي رباعي الحروف ومغلق بعد هع
شو بعد مغلق هذي هههههههههه
اكيد انعرف
ربي يحفظج اختيه ,,,
خمســــــة حــــــــــــروف:
قوي الشخصيـــة .....لكنه حنون جدا
[align=center]
اربعــــــــــــة حـــــــــــــــروف:
يصعب السيطره عليه .. مخلص في حبه ..
ذويق في اختياره
أحم أحم فديتني والله
شكرأً لج دندوونه ع الطرح الغااوي
في حفظ الرحمن حيااتي . . أنا عاادي صح هع .. ^^ ..
[/align]
اربعــــــــــــة حـــــــــــــــروف:
يصعب السيطره عليه .. مخلص في حبه ..
ذويق في اختياره
وشكرا ع الموضووع
خمســــــة حــــــــــــروف:
قوي الشخصيـــة .....لكنه حنون جدا
يسلمو ع الطرح~
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع ملفت للنظر ههههههههههههه
انا اسمي من اربعه حروف هههههه
اربعــــــــــــة حـــــــــــــــروف: وصفاته
يصعب السيطره عليه .. مخلص في حبه ..
ذويق في اختياره
احم احم شكرا على الموضوع الامنيح اخوكِ عراف اليمن