اوهام حبيبتي اذا تبغين طرشي لي الصورة وانا ارسلها للرمس
ولا يهمك ولا تعرضين عملك بهذا الوقت على العام هذا افضل لك
عرض للطباعة
اوهام حبيبتي اذا تبغين طرشي لي الصورة وانا ارسلها للرمس
ولا يهمك ولا تعرضين عملك بهذا الوقت على العام هذا افضل لك
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/Administrator/Desktop/DSC00124.JPG[/IMG]
هــاي الــصــورة مصــورتنها في حــديقة (الهنـــد) يـــوم ســافــرت الـعـام اللــي طــاف...
بالتوفيق للجميع ... ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله من المشاركين
ماشاء الله المشاركات في تزايد .. وصلت المشاركات لـ 40 مشاركة تقريبا يعني 80 صوره @@ وباقي يومين على انتهاء تسليم الصور
وان شاء الله نعلن النتايج يوم الخميس فالليل .. وييوجد مفاجأه للعشر الأوائل موفقين
اي خميس؟؟ حددووا الوقت و الساعه و تاريخ اليوم لو سمحتوااا ،، علشان نعرف الموعد و نعرف منو الفايز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسابقه رووعه
يسلموو خيوو
انا شاركت ويا رب افوز بكل الجوايز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لااا اسولف بس وحدة وبالتوفيق لللجميع
مـآشالله مسـآبقة حـلووه وانشـآلله بشـآرك فيهآآ ،،
بس عندي استفسـآر متـى آخر وقت للتسليم ؟؟ السبت ،، بس السـآعة كم ؟؟
وشكـراا . . (f)
التوفيق للكل
تسلم على الموضوع
فكرة رائعة الصراااحة ،،
أشكر القائمين على هذه المسابقة التي تخلق جو المنافسة والاثارة والتشويق،،
تم ارسال صورتين متواضعتين من تصويري
جااااااااااااري ارسال الصووور
مشكووورين مسابقه حلوووووووووووووه
.. مشكوورين ع المسـآبقه الحلـوهـ ..
.. لكـن عنـدي استفسـآر بسيـط ..
.. ليـش يوم احـآول احمـل الصـورهـ مـآتتحمل ..
.. تعبت و انـآ احملهـآ ..
.. اتمنـى تردون علي قبل انتهـآء الموعد ..
.. لـانه الود ودي اشـآرك ..
عشقي الرمس:
احتمال اتكون الصوره لي حمليتها كبيره
صغري الصوره وردي حمليها~
والسموحه ~
تم الارسال ^_^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمـ إرسال الصور وبحمد اللهـ
وإن شاء الله أفوز بالمركز الأول.. ^^" وإذا مب الأول .. الأول مكرر عادي أنا راضية ...>> ثقة زايدة p;
مشكككوووووورررررررررررررررررة و ااااااااااااااايد
تــم إرســال آلمشأأركـة بنجــآح
أنا طرشت الصورة بدون إطار
مرحبا ....
الصراحه توني طرشت الصور وما اعرف إن في مسابقه ...
يالله إن شاء الله أفووووووووووووووووز ...http://www.cheesebuerger.de/images/more/bigs/c028.gif
تم إرسال الصور
آخـر استفسـآر واسمحوا لـي . .
عآآدي صـور حيوآنات ؟؟ >> ترآهآ من الطبيـعة صح . . *.*
^_^ ننتـــــــــــظر نتايج المسابقة ================== واااااايد متحممممممسه
في اي ساعه بيتم الاعلان عن النتائج
حدي متحمسه
ياللا يمكن اتكون من نصيبي
بالتوفيج للمشاركين
جنه نتريا نتايج الثانويه
متى النتايج ان شاء الله ؟؟؟
بانتظار النتائج
بالتوفيق للجميع
انتظر النتايج =) >> متحمسه وااااايد . . ^^
متى النتايج?!! معني متأكدة من عدم الفوز? لأني صوري جدا متواضعة
إعـلـآن آلنـتآيج يـوم ( الخميس 8 - 7 - 2o1o )
⌒_⌒
ياحراااام ..خلاص يعني فات الأوان ..؟
عادي أشارك وياكم .. ولا خلاص؟
في انتظــــآر النتائج
=)
عاااااااااااااااااااد نزلوا كل الصور بعدين اللي فازت واللي ما فازت ....
اها متى راح نعرف ؟؟؟؟
اليوم الخميس 8 يوليو 2010&&&& ان شاء الله النتايج بتطلع &&&& نحن في الانتظار &&&&