تسلم على الصور اخوي ولد الغيل
الصور روعه
عرض للطباعة
تسلم على الصور اخوي ولد الغيل
الصور روعه
مشكور واسمحلي على التقصير
بصراحه صور وايد حلوه بس الاخيره مال الريشه روعه تسلم ايدك يالغالي
نايس وااااايد ...وتسلـــــمـ
ثــــ^_^ـــــانكس ..تسلم عـ الصور ..
ربي يعطيك العافية ..
تحياتي ..
مشكووورين ع الردووود
دخلنا وشفنا الصور
جميلة ورمانسية
شكرا لك
تسلم على الصور
الصور وااايد حلوة تسلم يا اخوي ولد الغيل
[gdwl]وعليكم السلام اخوي ولد الغيل مشكور وايد عالصور بس سوري ما عرفت احط لك صور [/gdwl]
ثاااااااانكس ع الردوود الحلوه
سوري بس ما عجبووني ما احب هذا النوع من الصور
[align=center]
هــلـآ و آللهـ ,,
جييف آلحـآآآآآآآآآل .!
آمممـ حبيت آلصووره آلثـآلثهـ ,, ذكرتني بـآللي يقول :نعبر عن حبنا من خلال دقات قلوبنا نكتب على الشجر اسمائنا نشكي للبحر احوالنا
[/align]
لا تضع كل أحلامك في شخص واحد ..
ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته ..
****
ولا تعتقد أن نهايه الأشياء
هي نهاية العالم ..
فليس الكون هو ما ترى عيناك !
الصور وايد حلوه تسلم إيدك ياولد الغيل
مشكووووورين ع الردوود الحلوه
تسلم عالصور الحلوة
الصور جميلة ورقيقة
شكرا أخوي ولد الغيل
thanks
صوور حلوه شكرااااااااااااااا
اشكرك جزيل الشكر
الصور حلوة كتير وزوووووق راقي جدا شكرا ياولد الغيل
نايس ,, شكره ع الدعوه الطيبه وانا اقول منوه يزكرني
مشكوورين ع الردوود الحلوه
الله أكبر كبيرا
والحمدلله كثيرا
وسبحان الله بكرة وأصيلا
تسلــــــــــ/ــــــٍِـم اخوي ع الصور
ارفعه بخطى من قلمي... فهل يا ترى تذكرني
خباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااال
109...8819684kw1.gif يعطيك العافية ولد الغيل اعجبنتي
لقد استطعت ان ارسم بعض اللحظات التي غالباً
ما تكون من اصعب لحظات حياتك.
[glow=ff0099]
شي جميل ،،،،،،،،،،،، ابدعت
[/glow]
ثانكس
@تســلم اخوي ع الصوررر الغاااااويه
وانشاءالله نتري اليديد من صوبك
ثا، نكس
مشكوورين ع الردوود الحلوه
واااااااااااااااااايد حلووووه الصووووور تسلم
تسلم الأنامل
ولد الغيل
صور بالفعل رائعه وننتظر جديدك
:sm80::sm80:يا عيني حلوووووووووووووه:sm80::sm80:
:heart:تسسسلم ايدك:heart: