رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
هههههههههههههههه
بالغت شويه
الله يهديها
بس سيارتها حلوووه
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
زين جي ؟؟؟
يابت المطنزة حق عمرها
واقفة تتصور بعد !!
يوم اقولكم انها اتقول حق الناس تعالوا شوفوني
بعد لو السيارة مرسيدس بنطب وبسكت
كجرة من الزين
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته،،
لو كنتوا احسن عنها و دعيتوا لها بالهداية
أفضل من الكلام فيها و في اللي سوته
لانه جيه كبرتوا الموضوع
و اهو مب مستاهل ..
اللي سوته تفكير شخص يمثل نفسه لا اكثر
نحن ما بنقعد نلوم و نحاسب كل واحد على طريقة تفكيره و عقليته
يمكن اهي تشوف الموضوع من ناحيتها صح !
مثل ما الناس يعارضونا في اشياء نحن نسويها
نحن عارضناها على شي سوته :)
انتوا في كف متعادل معاها
فما يحتاج كل ها البلبلة ^_^
تحياتي |~
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لا تلمونها في حب الامارات
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
صدقك أخي الكريم واضح أنها تحب الامارات حتى المووووت والنخاااع
واضح ومبين
واليييييييييييييييهاا سي ريح خولتي بعع
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
ههههههههههههههههههههههههههه
مبالغة وااايد صرآإآحة ، الله يهديهآإ ..
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
الله يزيد من خيرها والامارات تستاهل ....
كل حد يعبر عن حبه حسب مستواه ... مع احترامي الشديد للمتهجمين
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
الله يهديها بغت الشهرة بشيء سخيف حب الامارات في القلب
وردي للمعلقين الي ردو بطريقة سيئة هاد مو اسلوب تعبير عن رفضكم لتصرفها اذا هي اخطأت بالتصرف بعد انتو عليكم غلط باسلوبكم
ورد لحرم علي دايما احس ردودك فيها حقد ترى لازم تقتنعي انه الرزق مكتوب وماحد بياخد شي مو اله
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي عيالي
الله يهديها بغت الشهرة بشيء سخيف حب الامارات في القلب
وردي للمعلقين الي ردو بطريقة سيئة هاد مو اسلوب تعبير عن رفضكم لتصرفها اذا هي اخطأت بالتصرف بعد انتو عليكم غلط باسلوبكم
ورد لحرم علي دايما احس ردودك فيها حقد ترى لازم تقتنعي انه الرزق مكتوب وماحد بياخد شي مو اله
يعني انتي الحين ما يت عينج الا على تعليقاتي ؟؟؟
وكاتبه اسمي بالخط العريض بعد !!!!
مب حقوده ولا شي , وعندي الخير والحمد لله , مب مطيرة ولا بطرانة , والا احسد نعمة غيري
لكني مب مينونه شرات ام نهيان . اصرف فلوس بالهبل على سخافات , والا اتبرج جدام الرياييل
نص الشعر برع , وجدر هريس فوق الراس
استغفر الله العظيم , وين ما تبغون الاجانب يضحكون علينا ؟؟
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
وأأأأأأأأأأأأأأتسب نقه
يو يو جو جوو
مشكله الخوال اخر زمن
ولاهانو باجي الخوال على العين والراس ونحطيهم فوق رمشونا
لاكن هاي ولا عنتره بن شداد
وأممممممممممممف على السنع والتربيه معطيه الظهر بالصور كي كده بع
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
بس يبقى السؤال ,,,,,وبالشعبي
منو الريال لي فيه شيمه
بيخلي
ومنو يرضى
أنه
حـــــــــــــــرمته
او أختــــــــــــــــه
او أمه ,,,أو وحــــــــــــــــده من عـــــــــــــرضه
وشرفه وكرامته
تظهر بها المنظر ,,,,,,في المواقع الكترونيه و الصحف والتلفزيون
وبها التبرج المثير للغرائز
أعتقد مافيه ريال فيه شيمه وحميه وولد أصل وفصل
بيسوي جــــــــــــذيه
بس نحن أنعرف اللوث وايد بها لبلاد
واللي يسعون لتشويه سمعة أهل لبلاد الاصليين والغيورين
على أعراضهم وشرفهم وأو طانهم
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
مسودة الويه سودت ويهنا مع العالم والغرب
كلام أنور الزعابي صحيح 100 بالميه من برضي لأمه وأخته وحبته كده خبروني ياجماعة الخير
وين الغيره والاحساس
هقيت تفهم الاحساس
لأكن يقول المثل تبقى الاسود أسود والحريم قلة عقل مب كلهم بس الي يسون شرات راعية العبايه 12 الف
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنور الزعابي
بس يبقى السؤال ,,,,,وبالشعبي
منو الريال لي فيه شيمه
بيخلي
ومنو يرضى
أنه
حـــــــــــــــرمته
او أختــــــــــــــــه
او أمه ,,,أو وحــــــــــــــــده من عـــــــــــــرضه
وشرفه وكرامته
تظهر بها المنظر ,,,,,,في المواقع الكترونيه و الصحف والتلفزيون
وبها التبرج المثير للغرائز
أعتقد مافيه ريال فيه شيمه وحميه وولد أصل وفصل
بيسوي جــــــــــــذيه
بس نحن أنعرف اللوث وايد بها لبلاد
واللي يسعون لتشويه سمعة أهل لبلاد الاصليين والغيورين
على أعراضهم وشرفهم وأو طانهم
لله در قلمك عزيزي أنـــور
أشهد أنك رجل والرجال قليل في هالزمن ..
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
الله يهدي الجميع ويصلح بالهم ان شاء الله
حب وطنا فقلوبنا لآخر اعمارنافالدنيا
مايساويه غالي الاثمان ..
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنور الزعابي
بس يبقى السؤال ,,,,,وبالشعبي
منو الريال لي فيه شيمه
بيخلي
ومنو يرضى
أنه
حـــــــــــــــرمته
او أختــــــــــــــــه
او أمه ,,,أو وحــــــــــــــــده من عـــــــــــــرضه
وشرفه وكرامته
تظهر بها المنظر ,,,,,,في المواقع الكترونيه و الصحف والتلفزيون
وبها التبرج المثير للغرائز
أعتقد مافيه ريال فيه شيمه وحميه وولد أصل وفصل
بيسوي جــــــــــــذيه
بس نحن أنعرف اللوث وايد بها لبلاد
واللي يسعون لتشويه سمعة أهل لبلاد الاصليين والغيورين
على أعراضهم وشرفهم وأو طانهم
كفيت وفيت
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
ام نهيّـان كفو و عندها وطنية ..
والحرررمة يمكن تكوون عندها خيررررر وفيييير ..
وحررررة بفلوووسها .. وحآآآسدين عليها .. !!
وبعدين يا بنات .. بلاكم حآآآطين عالحررررمة حططط ... غيرانين من عبايتها مثلا ..
ههههههههههههههههههه
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لو مساعده 40 اسره فقيره وادخلة علبهم الفرحه بمناسبة عيد الاتحاد
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
"ثم لتسئلن يومئذ عن النعيم"