ماشاء الله كل صوركم حلوه ومعبرة
وهذي مشاركة بسيطة مني
اتمنى تقبلونها
عرض للطباعة
ماشاء الله كل صوركم حلوه ومعبرة
وهذي مشاركة بسيطة مني
اتمنى تقبلونها
ماشاءالله تصويركم وايد حلوو ..
و ترقبوا رزة فيس صووري باجر ..
وداعاً
:sm100:
أعجبتني صور وايد بالموضوع .. ^^
وتسلمون كلكم على المشاركات الفعالة
ونتمنى لكم التوفيق
الصراحة الصور وايد حلوة ونتمنى لكم التقدم والنجاح في هذا المجال
[align=center]موضوع جميل :)
وصوركم راائعة جدا ما شاء الله عليكم..
نادرا ما أيود الكامرا .. >.<
جاري البحث عن صورة جيدة واحدة على الأقل ^.^[/align]
[align=center]هذي هي مشاركتي .. ^.^
74...39a378b44g.jpg
بالعاافية ^.****[/align]
يم يم عاللي فوقي ههههههههههههههه
هاي مشاركتي لهذا اليوم ... يوم كان الجو مغيم من اسبوعين يمكن
http://www5.0zz0.com/2007/11/12/14/50909462.jpg
كنت بالسيارة وصورت المنظر بالموبايل
بااااااك
الحمدلله فيه تطور في الموضوع وتفاعل
شكرا لكل من شارك في الموضوع
ونترقب الجديد منكم والابداع في تصويرك فقط
صورة الموج يضرب الكاسر
:
:
ماآشالله فيه مشاآركات يديده فالموضوع ماشفتهاآ..
ناايس pic
>>>لي عووٌده
لحظة الغروب يوم امس
اتمنى انها تعجبكم
http://www.alrams.net/up/uploads/ab3e896b6c.jpg
يسلمووو ع الموووضووع .. صرااحهـ موضووع ولا ارووع ..
هذي مشاااركتي ..^^
.. هنييه صورة للاب ^^..
164...hp on line 161
..
اما هنييهـ .. فصورة مخدة اخووي .. هع..
57...00488.JPG.html
اشارك فأول صوره لي
>.<
]http://www3.0zz0.com/2008/01/11/15/200442396.jpg
شو احلى من الغيوم وهي تنزل لين نص اليبل
شكل الغيوم يابن سعيد واايد حلو وهو نازل على اليبل
ماشا الله تصويركم جمـــيل
وانا بشارك بصوره بسيطه بمساعده كتكوته البيت>.<
http://www.noor-alyaqeen.com/up/uploads/b7b0a7ded5.bmp
موضوع روووعه
الصراااحه ما عندي كيمرا لكن مب مشكله
هذي الصوره من تلفوني
و ان شاء الله تعجبكم :3ajeeb:
138...g%5D%5B/url%5D138...g%5D%5B/url%5D
ت ح ي ا ت ي :كريزي راك
وين الصووره ؟؟!!
؟؟
crazy_rak
وين الصوره؟؟؟
انا اقول لو تحملها من مركز تحميل المنتدى او مركز تحميل ثاني
السموحه
حبيت اشارك وياكم
::وأول صوره::
صوره حلاوه منو يغــي:sm117::p؟؟؟؟
http://www.alrams.net/up/uploads/83859a2d0c.jpg
وثاني صوره هاذي صورة (ولديهـ)اللاب توب:sm12:
http://www.alrams.net/up/uploads/1bd2f14d6b.jpg
وهذيــ صورتين من تصويريــ...
ان شاء الله يعيبوكمــ:a7ma7m:
http://www.alrams.net/up/uploads/9abb7fd5bd.jpg
http://www.alrams.net/up/uploads/9d682e4017.jpg
حبيت اشارك وياكم
::وأول صوره::
هاي السوبرا مال خالي
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/thL55558.jpg
يا سلام عليها
http://www.moq3.com/img/17012008/Y8u63640.gif
وها زولا غزلان
:
:
~
حلوه صوركم..~
بس سؤال
حق [أم هزاآع]
ْ[من وين يبتي هالحلاآوه..؟؟!!
خاآطري فيهاآ]
~
:
:
61...f3e36b71bc.jpg
خاطركم؟؟... توني مسويتنه
61...31d039c48e.gif
:
:
[هيه فخاآطري]
تسلمين عالصوره ..ونترياآ المزيد~
:
:
61...fccec35473.gif
http://www.alhnuf.com/up/u9/3f9a7037f6.gif
[mark=000000]// [ مســاء الشـوق و الــورد . . ~[/mark]
http://www.7rbia.com/files/cb1p66vr8pky1mns0xqj.jpg
http://www.7rbia.com/files/1yhr05pssgolr2l8cgp6.jpg
يــربوا [mark=FFCC33]دانيــيت [/mark]. . لذيـذ يمـي يمـي . . خصه اللـي بـ/ـالفانيلا . . )~
[mark=000000]همســه [هاي أول مشاركـة لـي . . وان شاء الله اكون عضوه متميّـزه في هالمنتدى ^_^..![/mark]
احترامــي و تقديري / [mark=FF0000]المفنوده[/mark]
http://www.alhnuf.com/up/u9/c522dd41e2.gif
61...31d039c48e.gif
:
:
[المفنوده]
ناآيسPIC حبوبه..~
بس الداآنيت اللي بالكآكآو أحلى^^<<[ونتي شلج البنت تحب بالفانيلا ^^]
:
:
61...fccec35473.gif
حليلها العصفوره تغمض هههه
..
68...508bbcozp7.jpg
هذاااااااااا انا يوم كنت في سنغفورا حطيت الكيمرااا على الكرسي و صورت عمري ههههههههه
عيبتني الحركه ههههههههه
بعترف الكم اني ولد ..ههههه
لو ما تصدقون رحت مدرسة الأولاد وصورتها وها صورته ..قولوا لي صح ولا غلط يوم الوطني
58...31/600x600.jpg
اسووووووولف وياكم انا بنت بس ماخذه الصورة من موبايل اخوي ..ههههه
محد يخبره ترى بيصفعني ..اسولف اخوي ما يروم يرفع ايده علي اصلا *_^
لي عودة في هذا الموضوع .
انا هذه اوشحة التي احفظها عندي ولكن سوف تزيد في المستقبل .
61...b7042a1dc7.jpg
ولمحبي الوصل هذي الصورة صوريتها من مكان تبديل المخفي للسيارات انشاء الله تعجبكم .
61...d939e61f60.jpg
وشكرا .
انا اليوم يبت لكم
موبايلي + سماعة البلوتوث
61...d80ed5fa84.jpg
3bo0od