انزين ليش زعلانين خلاص حطو صوره العيون لجل ام هزاع
والسموحه منكم
عرض للطباعة
انزين ليش زعلانين خلاص حطو صوره العيون لجل ام هزاع
والسموحه منكم
(( الصوره في المرفقات ))
اممم
اطلب صورة شبريه ^^
P:
هاي شبريتي ^^
61...cd02d69a5f.jpg
ممم ابا صورة غنفه او ((كرسي))
3bo0od
حاظــــــــرين للطيــبييين عبووود عن الحسسد قوول ماشالله >>خخخ أسووووولف
تفضـــــــــل و سوري لأنها بالفون موو فالكمايررااا:sm111:
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
http://www2.0zz0.com/2008/05/15/08/135234811.jpg
تحـــاتـــي ((..حرمووهـ..)) سلااااااااااااام
أريـــــ،،د صــــورة دباديـــ،،ب :sm114::sm114:
ابـــغي صورة ][ فــلاش ميموري ][
وهذا الفلاش
61...1c3ebd4542.jpg
ابغي صورة
ثور ولا بقره
لووووووووووووووول
طلبي عجيب صح
هههه
طلبج موجود ولا بكثره بعد ههههههههه
ابا صورة ايد ياهل ===> كيفي ههههههههه
:sm122:خاطري بصـــورة ماكنتوش:sm122:
اممم ابغي صورة نعال
ما طلبتي يا أم هزووع الماكنتووش و أهله كلهم بيوصلونج:aa_roma2:>>>>قاعدة أرقع السالفة خخخ>>>>أنا عاد يبتلج أهلـــهــ :sm7:
تفضـــلي و السمـــــــووووووحة لوووووووول و إن شالله عن قريب بصور لج الماكنتوش اللي هو و بحطيها :sm126:
http://www7.0zz0.com/2008/05/16/20/219332664.jpg
تحياتي ((..حرم السفير..)) سلااااام :sm125:
انا عندي اهله و طوافيه كلهم ههههههههه
بس ام هزاع تباه هوو محد غيره هههههههه
ما شالله راهي يا ..راشد.. إعزمنا يوم واحد عليهم بس أبغي أهلهــ و طوايفهمــ ما أبغيهم أكيد مقلدة هههههههه
إن شالله هو عندنا فالبيت بس ما عرف وين مختفي خخخخخ
إن شالله بحااول أحطهــ لها لوووووول :sm114:
لالا ماشي عزايم خخخخخخخ
بس انا بطرشلكم الكاكاوات بصواني ههههههههه
توني أقـــول أنك راهيـــ و يــايهــ أقووول كريييم بعددد>>>أسووولف
يسلمووو أخووي المهم شفناااها كفاية الشوفة جزء من الأكل هههااااااي:brows::sm7:
واااااايد زييين >>>ما خاب ظني طلعت كريييم خخخخ
يلا عيل العنوااااان هو.............. .
و هذا رقم فوووني عشااان ما تضيع ههههههههاي ..............\050
أسوووولف و تسلم أخوووي عالعزييمة :sm114::sm114:
هههههههههههه
ام هزاعوه الحينه بتدخل و بتصفعناا هههههههههه
وين طلبها هههههههه
:aa_mo6reqa:بعـــــصب بعصـــب
عن السوالف الزايده :aa_mo6reqa:
قلنا لكم ماكنتوووش ماقلنا كاكاوات:sm89:
كنت حاااااس هههههههههههه
خلااص بروح اشتري الحينه هههههههه
ولا اقولج ما يستوي الدكان سكر الحينه هههههههه
باجر يصير خير لوول
خخخخخخ لاااااا ما فيينا تعصب بعد >>>بتحصلنا مخمسين على إيدها اليوووم
إنزين باااااجر يصير خور يا أم هزوووع و لا يهمج ماكنتوش يعني ماكنتووش >>لا للكاكاوات لا لطواايفها هههاااي:sm111:
يصير خور = يصير خير
ههههههههههههه
أننننننننننننننك>>> ما عليييه كما تدين تداان إن شالله بيوودلك بدال الوحدة عشر لوووووووووووووووووول :sm103::sm117:
مرحبـــا هوووود هووود يا عرب >>>>سوري عالتأخير و هذي صورة الماكنتوش يا أم هزااع و السمووحة عالتأخير:brows::sm117:
http://www5.0zz0.com/2008/05/17/15/590928142.jpg
تحياتي((..حرم السفير..)):sm288:
مشكووره الشيخه تسلميين
بس ماحطيتي لنا شو طلبج
مرحبااااااااااو لنا عودة
أممممممممم طلبي إهوووو ((..صورة جنطة و بشرط حلوة لووووووووول..)):uae:
اكيد شنطة لابتوبي حلوه هههههه
الصوره في المرفقات ..
اطلب .. صورة وردة
هذة وردة من باقة حبيت اصورها
وكانت تجربة فاشلة
بس حبيت اضيفها في هالطلب
61...fbeccb15c6.jpg
الي وراي اختار صورة كيكة
بالعكس اختي .. الصوره طالعه حلوه ^^
طلبج فالمرفقاات ^^
( اطلب صورة تيلفون بيت )
P=
ههههههه طلبك حلو هههه والكيكة أحلى
عقب بصور
عيونك الاحلى مااااجد D:
بس وين الطلب هههه
:sm115:انا بطلب:sm115:
ابغي صورة كيبورد
افا مااقدر اصورلج لاكيمرتي عندي ولا تلفوني بوكيمره:(
الا جان بتتريين لين باجر يوم بوصل البيت:)
بس الصراحه موضوع روعه
لو بالامكان الي بعدي يكتب بورقه احبج يا اغلى ارض ياالرمس وصورها:)
محجووورز أنا بلطبي طلبج يا أم هزووع و يا بوح المشااارعر
تريووووني :sm117:
سوري حرم السفير انا يبت الصور
لأنج اتأخرتي وايد وحاتج بعد اوف لاين
يعني بتتأخرين وايد وما يصير جي تقولون
محجوز وتتأخرون اكثر عن ساعه ^^
المهم لا تزعلون اوكيكـ ^^ <<اسميني فيلسوف
المهم
ها الصور
لكنهم صغار لكن اضغطو على الصورة وبتكبر
الصورة الاولى للكيبورد
61...bb2cb733dd.jpg
والصور الثانية صورة الكتابه طبعا (( احبج يا اغلى بلاد يالرمس))
ما كتبت بخطي لأن خطي زفت على زفت
المهم انا كتبت بالموبايل وصورت << عادي ولا لا
عالعموم هاي صورت الموبايل
61...68c5cab83b.jpg
وعشان ما تزعلون بعد وتقوقون ها يتصرف على كيفه
كتبت لكن بالانجليزي المهم انا كتبت<<بالانجليزي وخطي زفت بالعربي شو لووولز
هاي الصورة
61...658c174f80.jpg
انشاء الله تعيبكم الصور
والحين انا اطلب صورة ماوس (فأره)^^
3bo0od
وين تفاعلكم يالأعضاء
يلا بنصبر شو نسوي !!:sm95:
3bo0od
سوري بس إنشغلت و كانت عندي ظـــــــروف >>>كنت مريضهــ :sm107::sm273:
أووووووووبس ما عندي ماااوس بيتنا متطووور كلهـ لابتوبات لووووووووول بحاول أدور الماوس مال اللابتوبت >>>> إن شالله ألبي لك طلب غيرهـ
و أنا ما زعلــــــــت بالعكس استانست لأنك ساعدتني بالرد :aa_kashra:
تحياتي((..حرم السفير..))
اوووه مريضه
سلامات عيل ما تجوفين شر ^^
يوم انتو متطورين عيل صوري
ها المكان ماوس اللاب مادري شو اسمه ^^
واذا ما تقدرين اتييبين الماوس ييبي صورة تيلفون البيت
3bo0od:aa_inter:
وينكم من زمان محد حط ><
بس يلا عشانكم بطلب اي صورة تعيبكم ^^
يلا عاد الحين حطو بسرعه
3bo0od
اخترت لكم صورة دولفين .. ^^
: ابا صورة كاكاو ...