ما ضهر عندي الصور=(
بس عادي مب مشكله اكيد الصوره حلوه
عرض للطباعة
ما ضهر عندي الصور=(
بس عادي مب مشكله اكيد الصوره حلوه
ما شا الله على الصور الرائعة والذوق الفني .أشكر اختيارك الجميل .
نااايس
سلمت يمنااك
صور رائعه.. شكرا
صور حلوه تسلم على الصور ياولد الغيل
روعه الصور :aa_cup:
تسلم الصور وايد روعة
[align=center]
يا لبى قلبك أخوي ولد الغيل
صور أكثر من روعه
سامحني على التاخيير
[/align]
حلووووو وايد 😍😘😃
تسلم أخويه ولد الغيل